الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
متى يبكى القلب..؟!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="وليم تل, post: 584563, member: 29475"] [SIZE="4"][COLOR="Blue"]يبكي القلب[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Black"]بين البشر نمشي ..ونخطي تلك الخطوات المتثاقلة ..نجر تلك الخطوات بصمت ..بألم ..تظل العيون حائرة ..نتصنع الأشياء الزائفة وما إن نتذكر شريط الذكريات ..ونفتح ملفات الماضي الحزين ..حينها يبكي القلب .[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Blue"]يبكي القلب[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Black"]حينما يكون على سفينة الحياة على ذلك البحر فيغرق ولايشعربنفسه الا وقد فقد الوعي ومن ثم .صحى ليجد نفسهُ على ضفافها وحيداً ..[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Blue"]يبكي القلب[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Black"]حينما تموت مشاعر من تحب..تبحث عنه بعينيك فتجدهُ بعيداً عنك ..قد لـــــُــغيت من عالمه ومن حياته ومن تفكيره ..وأصبحت بالنسبة لهُ ذكرى ..تحاول أن تجمع أفكارك وتصدق ..قد تكابرفي داخلك ..وتتصنع أنك بعته مثل ماباع حبك الغالي ..ولكن الحقيقة غير ذلك ..حبه باقي ولم ينتهي ..تتصنع تتجاهله ولكنك تبحث عنهُ أينما كنت متواجد ..[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Blue"]يبكي القلب[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Black"]حينما يرحلون ..فترى أثارا قدمهم على الترب قد بقيت فتنظر إليها وعينيكِ غارقة بالدمع ..فتجد قلبك قد تتبع أثارهم دون شعور..ثم لاتلبث قليلا الاوجاءت تلك الرياح لتمحي أثارأقدمهم.. فتصبح بالنسبة لهم ذكرى .. قد فقدت أخبارهم ودونت في داخلك ألم رحيلهم ...[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Blue"]يبكي القلب[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Black"]حينما يغيبون عنك *وفجأة يتذكرونك لحاجة في نفوسهم ..وحينما تلبيها بقلب صادق لهم *تفتح عينيك لتجد نفسك قد لـُغيت من قائمة حياتهم بعدما حققوا مرادهم ..[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Blue"]يبكي القلب[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Black"]حينما لايتحمل البعد فيؤثرالصمت.. خوفاً من ردود عكسية قد تصدمه .[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Blue"]يبكي القلب[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Black"]حينما يـُظلم من أغلى وأقرب الناس على قلبه[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Black"]لأنه يتوقع جميع الناس أن تظلمه إلا من سكن[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Red"]فؤاده[/COLOR][/SIZE] [SIZE="4"][COLOR="Black"]وتملك عرش قلبه وسيطر على كامل أحاسيسه[/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
متى يبكى القلب..؟!
أعلى