الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
متجدد عن انتخابات الرئاسة 2014
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="BITAR, post: 3617817, member: 6107"] [RIGHT][COLOR=Green][B][FONT=Arial Black][SIZE=5]طالب التيار المدني اﻻجتماعي، اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بمد التصويت حتى يوم غدًا، والسماح للوافدين بالتصويت في محال عملهم، مؤكدًا أن الحبر الفسفوري واحتجاز بطاقة الرقم القومي لدى أمانة لجنة اﻻنتخابات الفرعية كفيًا لمنع تكرار التصويت الذي تخشاه اللجنة الرئاسية، إلى جانب تطبيق عقوبة التزوير لمن يسعى لتكرار صوته في لجان مختلفة.[/SIZE][/FONT][/B][/COLOR] [COLOR=Green][B][FONT=Arial Black][SIZE=5]قال ناجي الشهابي، المنسق العام للتيار المدنيورئيس حزب الجيل الديمقراطي، إن قرار لجنة اﻻنتخابات الرئاسية بالتصويت على مدى يومين (أي على مدى 24 ساعة)، لم يدرس بالشكل الكافي، مشيرًا إلى أن تمكين الناخبين المسجلين في الكشوف الانتخابية من التصويت يحتاج لعدة أيام إضافية.[/SIZE][/FONT][/B][/COLOR] [COLOR=Green][B][FONT=Arial Black][SIZE=5]وأضاف المنسق العام، أن مهمة اللجنة الأساسية هي إجراء اﻻنتخابات بشفافية ونزاهة وإعلان النتائج وتيسير تصويت الناخب وليس وضع العراقيل أمامه، مؤكدًا أن اللجنة لجأت للحل الأسهل لها في تصويت الوافدين، وهو إعطاء أصواتهم في موطنهم اﻻنتخابي البعيد عن محل عملهم، وكان يجب عليها التيسير عليهم وتمكينهم من القيام بحقهم الدستوري، حسب قوله.[/SIZE][/FONT][/B][/COLOR] [COLOR=Green][B][FONT=Arial Black][SIZE=5]أكد الشهابي، أن القانون يفرض على اللجنة ذلك، وأن تتحرك إجراءاتها في هذا الإطار وليس وضع العراقيل، ما يحول بين الناخب الوافد والقيام بحقه الدستوري والتصويت، مطالبًا بضرورة مد التصوتيت ليوم ثالث، وتمكين الوافدين من الإدﻻء بأصواتهم في اللجان الذين أدلوا فيها بأصواتهم في اﻻستفتاء على الدستور.[/SIZE][/FONT][/B][/COLOR] [COLOR=Green][B][FONT=Arial Black][SIZE=5]يذكر أنه، استؤنفت صباح اليوم عملية التصويت في اليوم الثاني والأخير من الاقتراع الرئاسي، حيث يتوجه بقية الناخبين للإدلاء بأصواتهم حتى العاشرة مساءً، وسط انتشار المراقبين التابعين لكل من الاتحاد الأوروبي والاتحاد الإفريقي في مختلف المحافظات، فضلًا عن انتشار مكثف من قبل قوات الجيش والشرطة لتأمين 352 لجنة عامة، و14 ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.[/SIZE][/FONT][/B][/COLOR][/RIGHT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
متجدد عن انتخابات الرئاسة 2014
أعلى