الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
متجدد عن انتخابات الرئاسة 2014
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="BITAR, post: 3588601, member: 6107"] [CENTER][FONT=Arial Black][SIZE=5][COLOR=Red][B]"اليوم السابع" يكشف كواليس اجتماع 10 ساعات في منزل محمود بدر للم شمل "تمرد" عبد العزيز وشاهين أعلنا دعمهما "السيسى" قبل 24 ساعة من دعم "صباحى" ونفيا تأييده من قريب أو بعيد والجميع يهتف باسم المشير[/B] [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [RIGHT] [FONT=Arial Black][SIZE=3][COLOR=Purple][B]الأحد، 9 فبراير 2014 [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/RIGHT] [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=Blue]كتب- زكى القاضى[/COLOR][/SIZE][/FONT] [RIGHT][COLOR=Green][B][FONT=Arial Black][SIZE=5]على الرغم من تأكيدات كلا من حسن شاهين ومحمد عبد العزيز، مؤسسا تمرد، دعمهما للمشير السيسي رئيسا للجمهورية يوم الجمعة الماضى، الا انهما بدلا مواقفهما 180 درجة ، وأعلنا دعم المرشح حمدين صباحي. وكشف شاهد عيان لـ"اليوم السابع" عن كواليس 10 ساعات فى منزل محمود بدر للم الشمل، قائلا:" الفترة بين تأييد هذا وذاك سوي 24 ساعة، بدأت بدعوة من قبل محمد نبوي مسئول اللجنة الاعلامية لحركة تمرد ، لحضور غداء في منزل محمود بدر بمدينة شبين القناطر، فوافقت وذلك للحديث حول مستقبل الحركة خلال الفترة القادمة ، وكانت اتصالات كثيرة جرت على مدار أيام من جهة محمود بدر والمكاتب التنفيذية وذلك لإعلان موقف واضح من مرشحي الرئاسة وبعض المسائل التنظيمية داخل الحركة". وأضاف شاهد العيان:" وصلت منزل بدر في تمام الثانية ظهراً، وعرفت أن كلا من حسن شاهين واحمد عادل اعضاء الحركة موجودين فى منزل بدر منذ الامس الخميس ، وعلمت من محمد نبوي ان بدر دعا المكاتب التنفيذية للغداء ، وان الجميع فى طريقهم ، وذلك بعد ان تم اعداد "سرادق صغير " لاعضاء الحركة ، وبالفعل بدأ الجميع بالحضور ، وفي حديث جانبي مع خالد القاضى امين التنظيم أكد أن الحركة بها مشاكل كثيرة وانه يري أن محمود بدر بعيد عنهم ، وعندما اخبرته بأن الحركة مفترض أن تدعم المشير ، ضحك ولم يعلق". وتابع:" كان ابرز الحضور هم حسن شاهين وشريف هلال واسلام العيسوي ومحمد نبوي واحمد عادل ومعظم المكاتب التنفيذية للحركة فى محافظات "القاهرة والجيزة والقليوبية وكفر الشيخ والمنيا وقنا وسوهاج والسويس والمنوفية والشرقية والبحيرة والدقهلية وشرم الشيخ وأسيوط وبنى سويف والأقصر وأسوان والإسماعيلية ودمياط والفيوم، فيما حضر محمد عبد العزيز ومي وهبة في تمام الثانية ظهراً ". وأوضح شاهد العيان أن الحديث بدأ بمحمود بدر بإعتباره المضيف وأحد أهم المؤسسين ، ورحب بالضيوف وتم منع تصوير الاجتماع بإعتباره اجتماع داخلي وطلب من الجميع الحديث حتى تصفي سريرة كل شخص فى الحركة . وأشار إلى أن معظم الانتقادات تركزت لـ"خالد القاضى" امين التنظيم وعضو التيار الشعبي وادمن صفحة "تمرد"، الذى ووجه بسيل من الاتهامات بالفشل والتكبر وعدم التواصل مع الناس، وكانت المفارقة أن بدر وقف فى صف المعترضين بينما أيد محمد عبد العزيز، رؤية خالد القاضى. وقال شاهد العيان لـ"اليوم السابع":" لاحظت خلال النقاش أن خالد القاضى لم يظهر عليه اى انفعالات تبين أنه يهتم بموقف المتحدثين ، بل إنه اثناء تناول الطعام قال لي نصا "خليهم يتكلموا شوية واللى عايزه ربنا هايكون". وأضاف:"تحدث محمود واستفاض فى الحديث حول المرحلة القادمة وعن دعمه الشخصي للمشير عبد الفتاح السيسي ، الا ان الابتسامة اختفت من وجوه الثلاثة "مى وشاهين وعزيز" وتابع:" وقف محمد عبد العزيز و قال نصا "ادعم المشير السيسي رئيسا للجمهورية شريطة ان يبتعد عن شبكة مصالح مبارك وان ينفذ برنامج معبر عن الثورتين" ، وحينما اعترض رامي منسق القاهرة، قال له عبد العزيز:" نعم ندعم السيسي ونطلب منه ان يكون فى صف الثورة "، بل قاطع محمود بدر أمام الجميع "هو التيار الشعبي جوز خالتك"، هذه المقاطعة لم تكن الوحيدة بل أصر على مقاطعة حديث "بدر" لاكثر من 10 مرات ، خاصة بعد تصريح بدر أنه يؤيد السيسي بصفة شخصية، فرد عليه عزيز :" على المشير وضع برنامج معبر عن الثورة. "حسن شاهين لم يتمالك أعصابه وكان الأكثر انفعالا وتحدث فقام أمام الجميع بـ"سب "التيار الشعبي"، مما أدى لاعتراض منسق تمرد بالفيوم ، وقرر الانصراف لولا تدخل سيد السقا مسئول تمرد بشبين القناطر". "شاهين" تحدث حول دعم المشير السيسي وكان اعلنه قبل ذلك عشرات المرات واعلن تأييده لبيان 23 ديسمبر الذى قالت الحركة انها تدعم السيسي. وأوضح شاهد العيان:" عندما حضر الغداء وكانت وجبات سمك وجمبري وكابوريا ، كان شاهين وعزيز اكثر المتحمسين له وكأنهم يودعون محمود. وأضاف:" استمر مؤتمر شبين القناطر لاكثر من 10 ساعات وتحدث فيه جميع ممثلين المكاتب التنفيذية والذين شددوا على ضرورة الشعور بنبض الشارع المصرى ووضع آلية لتحقيق خدمات ومصالح المواطنين"، معتبرين أن الشارع المصرى يحب المشير السيسى ويقف وراءه وأن حركة تمرد هى حركة صنعها الشارع ويجب أن تقف أمامه فى طلبه بترشح المشير السيسي. وتابع:" طلبت الحركة المشير بضرورة وضع برنامج يعبر عن ثورتى 25 يناير و30 يونيو والبعد عن رموز محسوبة على نظامى المخلوع والمعزول، وضرورة وضع أسس العدالة الاجتماعية والحرية والكرامة الإنسانية نصب عينيه". وشدد شاهد العيان على أن الحركة انتهت فى بيانها الذى ألقاه محمود بدر، أن الحركة تعلن دعمها الكامل للمشير عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية، داعيا بضرورة التمسك بأهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو فى برنامجه. عقب انتهاء الاجتماع كان البيان قد نشر على موقعى "تمرد واليوم السابع" ، الا ان خالد القاضى حذفه بايعاذ من محمد عبد العزيز ، بل كان هناك أدمن صفحة مؤيد للبيان فظلا يتنافسان "القاضى والادمن" فى نشر وحذف البيان لاكثر من 20 مرة حتي قام خالد القاضي بحذف الادمن نفسه. واختتم شاهد العيان :" على هامش اللقاء حديث دار بينى وبين محمد عبد العزيز الذى قال لي انه يحب المشير السيسي ويدعمه فى الرئاسة ولكنه يجب ان يبتعد عن شبكة المصالح ، وطلب مني النص على ضرورة التأكيد على أن برنامج السيسي يجب ان يحقق اهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو في البيان المرسل للصحف، فيما قال حسن شاهين ، انه يرحب أن يكون عبدا للبيادة المصرية على أن يتذلل للأمريكان، نافيا دعمه لصباحي من قريب أو بعيد، والاغرب أن جميع الحضور هتفوا فى نهاية المؤتمر "سيسي سيسي".[/SIZE][/FONT][/B][/COLOR][/RIGHT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
متجدد عن انتخابات الرئاسة 2014
أعلى