الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
ما نصيحتكم لي وانا غير مستمتعة بخدمتي لاسرتي
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="حياة بالمسيح, post: 3848273, member: 124702"] ما نصيحتكم لي وانا غير مستمتعة بخدمتي لاسرتي اقصد لامي واخي الصغير وهم اهلي وعائلتي الخاصة اذ اشعر بعدم الاستمتاع بوقتي وانا اخدمهم اذ اشعر لا احد منهم يمكنه مساعدتي في اعمال الخدمة المنزلية التي اقوم بها كل يوم من تحضير الطعام لهم وغسل الاطباق وتنظيف البيت وغسل الملابس والاعتناء بامور والدتي كلها فانا اعتني بهما والعمل الذي اقوم به لاجلهما لا يستطيع كلاهما القيام به اذ حدث لي شيئاً بعد عمر طويل للاعتناء احدهم بالاخر دوني اي عندما اكون غير موجودة معهم فاخي الصغير لا يستطيع الاعتناء بوالدتي والقيام بالاعمال التي اقوم بها حالياً تجاهها ولا يستطيع الاعتناء بالمنزل لوحده فان حدث شي لي سيبات كلاهما في مكان منفصل فوالدتي ستذهب الى دار المسنين واخي الصغير سيذهب لمنزل اخر لان منزلنا لم يسجل اسمه فيه اذ هو يسجل هنا باسماء اكبر اثنين في الاسرة وهو اصغرنا فتخيلوا حجم المأساة التي اعيشها وتعيشها اسرتي ولا اشعر بمتعة الوقت الذي اقضيه في خدمتهما وستسألونني اتحبيهما كلاهما وانا اقول اكما انا بحبهما ولكنني امتعض واصلي بحرارة على نيتهما للشفاء العاجل وبحصولهما على سؤل قلبهما ويؤلمني بشدة وضعهما الحالي واصلي بحرارة على نيتهما ولكنني اشعر بانهما لا يمكنهما مساعدتي سوى الله وحده هو الذي يساعدني واشكر الله على كل شئ واشكره على وضعي الحالي واتمنى ان يجعلني استمتع بوقتي معهما وبخدمتي لهما وانا في عمر الثالث والستين اذ ما اقوم به لم اقم به في حياتي كلها ولا حتى في شبابي فما بالكم في مشيبي وشبخوختي اذ لا راحة كل اليوم منذ لحظة افتح عبني صباح كل يوم الى ان اخلد للنوم كله خدمة لهما واشكر الله على رزقي اياهما واتمنى عام 2024 عام خير وصحة وبركة وسلام لكم جميعاً ولي ايضاً ولكم تحياتي ومحبتي واذكروا ضعفي وضعف افراد اسرتي في صلواتكم ودمتم جميعاً بالف خير [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
ما نصيحتكم لي وانا غير مستمتعة بخدمتي لاسرتي
أعلى