الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ؟؟؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="eriny roro, post: 1518932, member: 51235"] [b]ما اصعب الضحكة والقلب يصرخ بالدموع[/b] [center][size="4"][color="darkorchid"] مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار مــااصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ مــااصعب أن تحب شخص لا يعلم بحبك مــااصعب أن تشتـاق لشخص وهوا يخونك في غيابك مــااصعب أن تحب شخص رغم كل مافعله بك مــااصعب أن تحـاول نسيان من أحببته منذ الصغر مــااصعب أن تندم وقد فات الأوان مــااصعب أن تبني الأمل على شيء مجهول مــااصعب أن يقســى عليـك القدر مــااصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم مــااصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك مــااصعب أن تفقد شخص كـان هو كل أحلامك مــااصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم مــااصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك مــااصعب أن يجبرك الزمن علـى شيء لم تكن تتصور فعلــه في حياتك هنـــاك أشيــاء كثيــرة في حياتنا يصعب على الإنسان تصــورها ولكنها تكون من المواقف التــي نمــر بهـا دون أن نرفضهـا لأن الإنسان يكون منهار ولا يقدر أن يقول لهــا لا ثــم لا ثــم لا لــــن أخضع لك ولكـننا نقــول هــذا قدرنــا ولن نستطيع أن نغير شي نعــم لا أنكر أن القدر له دور كبير في مايحصل لنـا ولكننا نستطيع أن نغير ما نحن نستطيع القيام به فمــن يحب يجب أن يضحي من اجل حبه يجب أن يفي لمن يحبه يجب أن يتحدى جميع النــاس حتى ينهي حبه بنهاية سعيدة لا يستسلم لمــن حوله ومن ثم يقــول هذا هوا القــدر فقد سيندم عليه طوال حياته فلذالك أنني أدعو كل من يحب يجب أن يحافظ على أسمى معاني الحب يجب أن يجعل الحب جميل وإلا ستتعذب قلوب كثيرة * ما اصعب ان تكون بعيد عن ربنا يسوع المسيح* حاشا لي أن أفتخر الا بصليب ربي و الهي ومخلصى يسوع المسيح منقووووووووووول [/color][/size][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ؟؟؟
أعلى