الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
ما أروع جمال بهاك المنير
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="mary naeem, post: 3427901, member: 90380"] [CENTER][SIZE=6][SIZE=7][COLOR=red]ما أروع جمال بهاك المنير[/COLOR][/SIZE] [/SIZE] [SIZE=6][/SIZE][/CENTER] [RIGHT][CENTER][CENTER][CENTER][SIZE=6][IMG]http://3.bp.blogspot.com/_HoE109gEogI/S_EDcZV6WZI/AAAAAAAABro/t5onDut1K0A/s320/8f531ac.jpg[/IMG][/SIZE][/CENTER] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]بفرحة القلب أسجد ليك[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]بنورك انا مسبى ليك[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]بحبك انا مديون ليك[/SIZE][/COLOR][/B] [SIZE=6] [/SIZE] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]ما أجمل زحمة الحياه التى ترينى يدك الممسكة بى [/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]ما أروع جمال بهاك المنير وانت تسمح لى أناجيك[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]ما أبهج الحياه التى تنير بكلامك المعزى الجميل[/SIZE][/COLOR][/B] [SIZE=6] [/SIZE] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]اسجد اليك شاكر فضل نعمك التى على تفيض[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]اسجد ليك راهب مجد عظمة اسمك الذى وهبته لى [/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]اسجد ليك شاكر بكل لحيظه من عمرى على حضن الآب العظيم[/SIZE][/COLOR][/B] [SIZE=6] [/SIZE] [CENTER][SIZE=6][IMG]http://3.bp.blogspot.com/_HoE109gEogI/S_EDuIyfjnI/AAAAAAAABrw/k95RtzGPYOg/s320/1068-38.jpg[/IMG][/SIZE] [SIZE=6] [/SIZE][/CENTER] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]ببركة هذة الإيام التى تهبنى الفرحه والرجاء الجميل [/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]تملائنى الفرحة والسلام العجيب[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6] فأتوسل اليك الا تسمح ان ادير وجهى عنك بأثم او تهاون او تقصير[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]بل لتكن كل لحظة من عمرى كمشيئتك يا قدير[/SIZE][/COLOR][/B] [SIZE=6] [/SIZE] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]أتأمل هدؤ الليل فيزيد خفقان القلب عرفانا برآفااااااااااات القدوس العظيم[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]يشرق فجر الصباح يسبى القلب امام عظمة من ضبط الكون من أجلى انا الصغير[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]اتطلع لسماك اسجد بخشوع شاكر انك توقف الوقت حتى اتم واجباتى للجميع [/SIZE][/COLOR][/B] [CENTER][SIZE=6][IMG]http://1.bp.blogspot.com/_HoE109gEogI/S_EEi9-K2vI/AAAAAAAABsA/xzOUNXJ2pD8/s320/untitled23.bmp[/IMG][/SIZE][/CENTER] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]فكم انت عظيم[/SIZE][/COLOR][/B] [SIZE=6] [/SIZE] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]ربى وملكى وإلهى السمائي القدوس العظيم [/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]اشكرك وامجد اسمك السايد على الجميع[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]أشكرك واسجد بفرحة انى على اسمك عايش بيك وليك[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]اشكرك بكل نبضه تخفق مرددة اسمك العظيم[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]اشكرك بكل خليه خلقتها فى[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6] فأصغر خليه تدل علي وجودك وعظمة قدرتك وحبك العجيب[/SIZE][/COLOR][/B] [SIZE=6] [/SIZE] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]اشكرك على نور عين القلب الشاخص ليك خاضع لمن وهبة اجمل نير[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]اشكرك على استجابتك لطلباتى حتى الهايف والبسيط[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]اشكرك على بسمة القلب وتهليل الروح لأنه محمول على منكبى الراعى الأمين [/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]آمين وصادق ياضابط الكون العظيم يا فاديا القدير[/SIZE][/COLOR][/B] [SIZE=6][IMG]http://4.bp.blogspot.com/_HoE109gEogI/S_EECdMboJI/AAAAAAAABr4/ROI69NV0whg/s320/48iw3.jpg[/IMG][/SIZE] [SIZE=6] [/SIZE] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]فكم حبك لبنيك ليس له مثيل[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]وكم رآفاااااااااااااااااتك غير متناهيه حتى للعاصى والخاطى والآثيم[/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]وكم حنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانك يفيض [/SIZE][/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]بتوسلات ام النور الطاهره وكل الشهدا والقديسين اقبل شكرى ولو كان ضئيل [/SIZE][/COLOR][/B] [SIZE=6][B][COLOR=#20124D]ولكن انت تعلم يارب ان من خفقان القلب الصغير[/COLOR][/B][B][COLOR=#20124D] ينطلق اللسان[/COLOR][/B][/SIZE] [B][COLOR=#20124D][SIZE=6]فتتهلل الروح بالله الواحد القدير عندما تستشعر القدوس ينصت لأصغر عبد ليه[/SIZE][/COLOR][/B] [CENTER][SIZE=6][IMG]http://img171.imageshack.us/img171/7599/imagez.gif[/IMG][/SIZE][/CENTER] [SIZE=6][B][COLOR=#20124D]من هو التراب يا قدير لتشتريه بالدم الكريم وتقيمة بقيامتك [/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D]من هو التراب لتدخله معاك بصعود ناسوتك وجلوسك على يمين الأب[/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D]يمين العظمة والقوه والبهاء[/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D]لك كل العظمة والمجد والسلطان ياإلهى القدوس البار[/COLOR][/B] [B][COLOR=#20124D]تبارك إسمك يارب الآنام[/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER] [/CENTER][/RIGHT][CENTER][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
ما أروع جمال بهاك المنير
أعلى