الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
ماذا يقول الكتاب المقدس عن الله ؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Muneer, post: 5659, member: 301"] اولا ما راح اعطيك الفرصة بالهروب و ذلك بنزولك بمستوى المحاورة الى هذا المستوى الي تستفز به الجهة المقابلة و تنعته بالعبقري... لكن بنرد عليك و بعدها بنفتح نفس الموضوع عن الله في الاسلام و نشوف ردك, بس لا تقلي هات التفاسير... ==== [SIZE="4"]لاتخاف منير لا يهرب .. واذا أزعجك قول عبقري انا آسف سامحني اذا كان هذا يرضيك ..[/SIZE] ==== النفخ في البوق هي وظيفة الكهنة في الاعياد و ايضا في الحروب للتنبيه ضد الخطر القادم, والله الان بروحة القدوس ينذرنا باننا مازلنا في حرب حتى ننتبه و ننتصر به يسير في زوابع الجنوب : زوابع الجنوب هي ذات النوع الساخن و هي اشارة الى الى الحرارة الروحية و حرب الحارين بالروح ضد ابليس حرب رهيبة وبقوة مثل زوابع الجنوب التي تأتي من بلاد العرب و المعروفة بالحارة ==== [SIZE="4"]هل هذا هو تفسير النص؟ انت أولاً عرفت البوق وثانياً شرحت معنى زوابع الجنوب.. وكأنك تنسى هذه (والسيد الرب ينفخ في البوق ) هنا ذكر ان الرب ينفخ البوق لم تفسر ما معنى هذا الكلام.. افهم من هذا ان الله ينفخ في البوق فعلاً كما في الكتاب المقدس.؟[/SIZE] ==== لقد رأى الله ويده القوية خلال التجارب بل بروح النبوة إمتد نظر داود ليرى ما حلّ بالإنسان بحسد إبليس وكيف نزل الله الكلمة بذاته من السماء ليعلن حبه ا لنارى نحو البشر، الأمر الذى أدهش المسكونة كلها، السماء والأرض . إرتجت الأرض ... لأنه غضب : لقد غضب الله بسبب الخطية وغضب الله لما فعلته الخطية بحياة الإنسان وبطبيعته . غضب الله على داود بسبب خطيته فلم يفارق السيف بيته وغضب على سدوم وعمورة فإحترقا بنار وكبريت، وغضب على محاولة عزيا إغتصاب الكهنوت فحدثت زلزلة رهيبة . لكن غضب الله على ما حدث من دمار للإنسان الذى خلقه جعله يتجسد ويصلب لينقذ الإنسان وعمل ه هذا أدهش المسكونة فإرتجت الأرض وإرتعدت السموات أمام هذا الحب الفائق الذى ظهر فى التجسد ==== [SIZE="4"]اي ان هذا تشبيه لغضب الله؟ اما ماذا؟ واذا قلت تشبيه فهذه مصيبة !! غضب الله يشبه بهذه الطريقة لا حول ولا قوة الا بالله [/SIZE]. ==== سأرد على الباقي غداَ لان الوقت تأخر [SIZE="4"][COLOR="black"][COLOR="Red"]واكرر اسفي على كلمة عبقري [/COLOR][/COLOR][/SIZE].. تحياتي لك سلاااااااااااااااااااام [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
ماذا يقول الكتاب المقدس عن الله ؟
أعلى