الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
ماذا نفعل يا اقباط؟؟؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="انسانٌ غلبان, post: 24171, member: 598"] [b]الوحدة و الوعى القومى و عالمية الدين المس[/b] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]اخى الحبيب و أستاذى الفاضل / ezzzak الحبيب[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]الإخوة فى الرب المشاركين فى الموضوع و على رأسهم الاساتذة /اسير الاحزان و ميرنا و thunder_bird [/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]السؤال الذى طرحه حبيبنا و استاذنا الفاضل ايزاك سؤال هام جداو أعتقد أن الاجابة عليه تتلخص فى الآتى من وجهة نظرى الضعيفة[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4](1) الوحدة بين مسيحيو مصر و عدم السماح للنظام و مخابراته زرع الشقاقا بين ابناء المسيح فى مصر فالكل رأى مثلا كيف أخذت ببعض اخوتنا المناضلين من أجل حقوقنا فى كل العالم الحمية و بالغوا فى لوم اخونا الحبيب مايكل منير لأنه اتصل بالنظام و مخابراته القذرة و الخق اننى توقعت منه ذلك بمجرد ان اعلن ترشيح نفسه للكونجرس الامريكى اذا ان مايكل القبطى حامل هم الامة القبطية سيكون بكل تأكيد غير ال الكونجرسر مايكل الذى يحمل هموم أمريكا الحبيبة شقيقتنا الكبرى التى يجب ان نطيعها و نعمل لمصالحها فالرجل اصبح الآن من واجبه الاتصال بمنظمات ارهابية قذرة مثل حزب اللات و الاخوان الارهابيون فى مصر و مخابرات عمر سليمان و نظام محمد حسنى مبارك و كل هذه الجهات التى سيكون سلوكها موضوع مناقشات هامة فى الكونجرس الامريكى العظيم و يجب ان يسمع منهم ليس لكى يقتنع بل لكى يعرف ما سيدعون ليكون جاهزا بالرد و التفنيد[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]و لكن للأسف البعض أخذته الغيرة على جسد المسيح و بالغ بشدة فى لوم مايكل بغير قدرة على فهم و استيعاب ان مايكل قبل الترشح لعضوية الكونجرس غير مايكل بعد عضوية الكونجرس فواجبات عمله الجديد تجاه حبيبتنا امريكا ستجبره على تغييرات شكلية فى أولوياته و لكن ما بيننا و أمريكا و ما بين اسرائيل و أمريكا و ما بين بريطانيا و أمريكا هذه استراتيجيات لا مناقشة فيها[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4](2) الجيل القادم و بناؤه فعلاوة على اهمية إعانة بعضنا البعض على القيام بواجب الزواج كثيف الانجاب عن طريق مساعدة ابناء الاسر الفقيرة على القيام بالاعباء المالية لتأسيس اسرة خاصة فى ما يتعلق بالحصول على شقة سكنية فالاهم هو بناء هذه الاجيال فكريا فلو كنا أنشأنا بناتنا على فهم حقيقة الدين المحمدى ما إرتدت فتاة و ما دنست هيكل المسيح بعلاقة مع عربى محمدى قذر[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]لقد رأينا جميعا ام البنتين المتأسلمتين فى قناة المحور و هى تقول انها غلطتنا اننا أنشأنا بناتنا على محبة المسلمين و انه لا فرق بين مسيحى و مسلم و كانت النتيجة تلك الفاجعة و هذا حقيقى فهذه المرأة مخطئة خطأ رهيب فى حق المسيح و حق امتنا القبطية جمعاء[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]فقد رأيت مرة طفل صديق لى يسمع نصوص كتاب المحمديين من أذاعة نظام الحكم فى مصر فلمته فرد علىّ برد لن أنساه اذ قال " هو مش كله كلام ربنا؟؟؟؟" طبعا السبب فى هذا الرد أن ابوه انِشأه فكريا على هذه الضلالة الكاذبة فالكتاب المقدس فقط هو كلام الرب اما كتب المحمديين و البوذيين و الزراديشتيين و كتب عباد الشيطان كلها كتب شيطانية و كل ما بها حكمة شيطانية هدفها خداع و لو امكن المختارين و العرب المسلمون فى مصر مجرد مستوطنين اجانب ليسوا من عرقنا الحامى بل ساميين هكسوس سرقوا ارضنا و وطننا و حقوقنا و يجب الا نمنحهم صك التنازل او حتى الشراكة فى ارض آباءنا و أجدادنا او نسمح لهم بالحصول على موافقتنا على ادعاؤهم انهم ابناء حضارتنا العظيمة فيكونوا قد سرقوا معنوياتنا بعد ان سرقوا ارضناأى المطلوب الوعى القومى العرقى القبطى و الوعى الدينى المسيحى العالمى أى عرقية القومية و عالمية الدين[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4](3) التواصل مع العالم فالكنيسة القبطية الارثوذكسية أخطأت خطأ جسيم بالانكفاء على الذات و عدم التواصل مع العالم المسيحى كله و هذا العالم هوالمنجاة لنا من ظلم الوحش المسلم الارهابى القذر[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]فطالما النظام الحاكم فى مصر يزحف على بطنه مستجديا المعونات من العالم الحر ستظل صورته امام العالم الحر هى الاولوية الاولى له لذلك فإن هذا النظام ينفق عشرات المليارات على تزييف حقيقته امام العالم الحر و لكن التاكنولوجيا يأ اصدقاء لم تعد تسمح له بالكثير فى هذا المجال و هذا هو سر ثورة النظام و عداؤه للانسانية و لجوءه لتعبئة الداخل ضد العالم بعد فشله فى تعبئة العالم لمصلحته[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]لذلك فيجب ان تكون مصالح امريكا و بريطانيا و اسرائيل و الدنمارك هى مصالح دينية اساسية بالنسبة لنا يجب ان نقدم لهذه الشعوب صداقة حقيقية و نجعل من مصالحهم استراتيجية لا تراجع عنها بالنسبة لنا و هنا سنجد تلك الشعوب تعتبر مصالحنا و حقوقنا مسألة استراتيجية بالنسبة لها لا تراجع عنها أن مستقبلنا هو فى التواصل و التلاحم بإخوتنا فى المسيح فى كل مكان[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]فمثلا لقد قام الوحش المسلم بتهجير 508 مليون قبطى من مصر الى أراضى جمهورية سربيا مونت نجرو فى الاعوام من 641 الى 1000 ميلادية و هؤلاء موجودون للان فى سربيا و يشكلون نحو 20% من سكان هذه الجمهورية و لهم 20% من مقاعد البرلمان فى سربيا و 25% من مقاعد البرلمان فى مونت نجرو و هؤلاء اهلنا لماذا نتخلى عنهم و نترك أنفسنا بلا سند ؟ طبعا هم لا يعرفون العربية و لكنهم يعتزون بإصولهم العرقية القبطية الحامية و هم قومية معترف بها فى يوجوسلافيا السابقة بإعتبارها القومية الثانية فى جمهورية سربيا مونت نجرو بعد القومية السربية و يطلق عليهم هناك اجيبيانو[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]أما أن يندفع احدليقول لنا ان العنف حل فهو لا يمكن ان يكون حل على الاقل فى هذه المرحلة خاصة و ان النظام و مخابراته و عصابة الاخوان الارهابيون التابعة للمخابرات يفعلون بنا ما يفعلون دون أن نكون فعلنا شيئا فما بالكم لو سقطنا الان فى العنف أعتقد تلك ستكون الذريعة التى سيذبحوننا جميعا بها و يعلقونا جثثنا على اعواد المشانق[/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Georgia][SIZE=4]العنف فى اطار الاوضاع الحالية هو انتحار و لكن ربما بعد عقود طويلة تتغير الظروف الديموجرافية لأرض قبطوريم ابن كسلوحيم ابن مصرايم ابن حام ابن نوح[/SIZE][/FONT][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
ماذا نفعل يا اقباط؟؟؟
أعلى