الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
ماذا تقول لمن جرح احساسك ؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="SALVATION, post: 924417, member: 17610"] [b]قول لكل من جرحك...[/b] [center][i][size="4"][color="blue"]اذا جراحك بعض الاشخاص قل لهم انك نسيتهم... وادر لهم ظهر قلبك وامض فى الطريق المعاكس لهم فربما كان هناك ..فى الجهه الاخرى.. اناس يستحقونك اكثر منهم قل لهم... ان الايام لا تتكرر..وان المراحل لا تعاد.. وانك ذات الايام.. خلقتهم تماما كما خلفوك فى الوراء وان العمر لايعود الى الوراء ابدا قل لهم... وانك لفظت اخر احلامك بهم... حين لفظت قلوبهم وانك بكيت خلفهم كثيرا حتى اقتنعت بموتهم وانك لاتملك قدرة اعادتهم الى الحياه فى قلبك مرة اخرى بعد ان اختاروا الموت فيك . قل لهم...... ان رحيلهم جعلك تعيد اكتشاف نفسك.... واكتشاف الاشياء احولك وانك اكتشف انهم ليسوا اخر المشوار ..ولا اخر الاحساس ..ولا اخر الاحلام... وان هناك اشياء اخرى جميله ..ومثيره ..ورائعه تستحق عشق الحياه واستمرارتيها... قل لهم....... انك اعدت طلاء نفسك بعدهم .. وازلت اثار بصماتهم من جدران ان اعماقك .. واقتلعت كل خناجرهم من ظهرك واعدت ولادتك من جديد.. وحرصت على تثقيه المساحات الملوثه منهم بك ، وان مساحتك النقيه ما عادت تتسع لهم قل لهم.. انك اغقلت كل محطات الا نتظار خلفهم .. فلم تعدد ترتدى رداء الشوق وتقف فوق محطات عودتهم ... تترقب القادمين ..وتدقق فى جوه المسافرين ....... وتبحث فى الزحام عن ظلالهم وعطرهم واثرهم على صدفه جميله تاتى بهم اليك.. قل لهم...... ان صلاحيتهم انتهت.... وأن النبض في قلبك ليس بنبضهم.. وأن المكان فـي ذاكرتك ليس بمكانهم.. ولم يتبق لهم بك سوى الأمـس.. بكل ألم وأســى وذكـــرى الأمـــس . قل لهـــــــــــم .. إنـك نزفتهـم في لحظـات ألمـك كدمـك.. وإنـك أجهضتهـم فـي لحظـات غيابهـم كجنيـن ميـت بداخلـك.. وإنـك أطلقـت سراحهـم منـك كـالطيـور وأغلقـت الأبـواب دونـهـم وعـاهـدت نفسـك ألا تفـتـح أبـوابـك إلا لأولئـك الــذيــن يسـتـحـقـــون . قل لهـــــــم.. إن لكـل إحسـاس زماناً.. ولكل حلم زماناً.. ولكـل حكايـة زمانـاً.. ولكـل حزن زماناً.. ولكل فـرح زمانـاً.. ولكل بشـر زمانـاً..ولكـل فرسـان زمانـاً وإن زمنهـم إنتهـى بــك منـذ زمــن . قل لهــــــــــــــــــــــم ..لا تقل لهم شيئا.. إستقبلهم بصمت فالصمت أحيـاناً قـدرة فائقـة علـى التعبيـر عمـا تعجـز الحـروف والكلمـات عـن تـوضيحــه.. ولكم منى ارق التحايا[/color][/size][/i][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
ماذا تقول لمن جرح احساسك ؟
أعلى