الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
ماذا تقول لمن جرح احساسك ؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="بيشوى موريس, post: 209513, member: 4000"] [b]ماذا تقول لمن جرح احساسك من مستشار الحب[/b] ماذا تقول لمن جرح أحساسك ؟؟؟ عندما يجرحون احساسك الجميل ويقتلون احلامك بقسوه..ويرحلون عنك كالايام..كالعمر.. وينبت في قلبك جرح باتساع الفراغ خلفهم..ثم تأتي بهم الايام اليك من جديد.. في كيف تستقبل عودتهم.. وماذا تقول لهم؟؟ قل لهم:إنـك نسيتهـم .. وأترك لهـم ظهـر قلبـك , وأمشي فـي الطـريق المعاكـس لهـم فربما كان هناك..فـي الجهة الأخرى.. ناس يستحقونك أكثـر منهـم قل لهم: إن الأيـام لا تتكـرر .. وإن الاحلام لا تنعـاد .. وإنـك ذات يـوم .. نسيتهم تمـامـاً كمـا نسيوك وإن العـمـر لا يعـود إلــى الــوراء أبــد قل لهم: إنك ماحيت آخر أحلامك بهـم .. كما ماحيت قلوبهـم .. وإنك بكيت كثيرا من أجلهم حتـى إقتنعـت بمـوتهـم وإنـك لا تملـك قـدرة إعادتهم إلـى الحياة فــي قلبــك مــرة أخــرى بعــد أن إختــاروا الـمــوت فيــك . قل لهم: إن رحـيلهــم جعلـك تعـيـد إكتشاف نفسـك .. وإكتشـاف الأشيـاء حولـك وإنـك إكتشفــت أنهـم ليـسـوا آخـر المشـوار .. ولا آخـر الإحساس .. ولا آخـر الأحـلام .. وأن هنـاك أشيـاء أخــرى جـمـيلـة .. ومـثيـرة .. ورائعــة تـستـحــق عـشــق الـحـيــاة وإسـتـمــراريـتــهــا . قل لهم: إنـك أعـدت ترتيب نفـسـك بعـدهـم .. وأزلـت آثـار بصمـاتـهـم مـن جـدران أعماقـك .. وأقتلعـت كـل خناجـرهم من ظهرك وأعدت نفسك مـن جديـد وحرصت على تنقية المساحات الملوثة منهـم بك ، وإن مساحتك النقيـة مـــا عـــادت تـتـســع لـهـــم . قل لهم: إنك أغلقت كـل محطات الإنتظار بهم .. فلـم تعـد ترتـدي رداء الشـوق وتقـف فـوق محطـات عودتهـم .. تتراقـب القـادميـن .. وتناظر في وجـوه المسافريـن .. وتبحث في الزحام عـن خيالهم وعطـرهـم عـلي صـدفــة جـمـيـلــة تـأتــي بـهــم إلـيــك . قل لهم: ان صـلاحيتهـم إنتهت .. وأن النبض في قلبك ليس بنبضهم .. وأن المكان فـي ذاكرتك ليس بمكانهم .. ولم يتبق لهم بك سوى الأمـس .. بكل ألم وأســى وذكـــرى الأمـــس . قل لهم: إنـك نزفتهـم في لحظـات ألمـك كدمـك .. وإنـك أجهضتهـم فـي لحظـات غيابهـم كجنيـن ميـت بداخلـك .. وإنـك أطلقـت سراحهـم منـك كـالطيـور وأغلقـت الأبـواب دونـهـم وعـاهـدت نفسـك ألا تفـتـح أبـوابـك إلا لو لقيت الــذيــن يسـتـحـقـــونك . قل لهم: إن لكـل إحسـاس زماناً .. ولكل حلم زماناً .. ولكـل حكايـة زمانـاً .. ولكـل حزن زماناً .. ولكل فـرح زمانـاً .. ولكل بشـر زمانـاً .. ولكـل جرح زمانـاً وإن زمنهـم إنتهـى بــك منـذ زمــن . قل لهم: لا تقل لهم شيئا .. إستقبلهم بصمت فللصمت أحيـاناً قـدرة فائقـة علـى التعبيـر عمـا تعجـز الحـروف والكلمـات عـن تـوضيحــه مع تحياتى لكم مستشار الحب بيشوى موريس ويارب تعجبكم:Love_Mailbox: [SIZE="6"]:smil13: [/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
ماذا تقول لمن جرح احساسك ؟
أعلى