الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
ليلي بيشتغل على الفيستا بعض أوامر run
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="مورا مارون, post: 1024629, member: 43670"] [CENTER][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#ff0000]بعض اوامر الرن في الفيستا وهي [/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#0000ff]slmgr.vbs – ipk يخليك تدخل سيريال نمبر جديد للويندوز تستبل السريال القديم ... [/COLOR][COLOR=red]slmgr.vbs – upk[/COLOR] [/FONT][/SIZE][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#0000ff]يخليك تحذف السريال نمبر اللى أنتا دخلته [/COLOR][COLOR=red]slmgr.vbs – ato[/COLOR] [/FONT][/SIZE][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#0000ff]يخليك تنشط الويندوز [/COLOR][COLOR=red]slmgr.vbs – dli [/COLOR] [/FONT][/SIZE][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#0000ff]يعطيك معلومات عن رخصة الويندوز [/COLOR][COLOR=red]slmgr.vbs – dlv[/COLOR] [/FONT][/SIZE][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#0000ff]يعطيك معلومات مفصلة عن تنشيط النسخة [/COLOR][COLOR=red]slmgr.vbs – xpr[/COLOR] [/FONT][/SIZE][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#0000ff]يعطيك معلومات عن تاريخ أنتهاء النسخة التجريبية [/COLOR][COLOR=red]slmgr.vbs – cpk[/COLOR] [/FONT][/SIZE][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#0000ff]يمسح السريال نمبر من ملف الريجيسترى [/COLOR][COLOR=red]slmgr.vbs – ilc[/COLOR] [/FONT][/SIZE][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#0000ff]أنشاء ترخيص للنسخة [/COLOR][COLOR=red]slmgr.vbs – rilc[/COLOR] [/FONT][/SIZE][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#0000ff]. أعادة أنشاء ترخيص للنسخة [/COLOR][COLOR=red]slmgr.vbs – rearm[/COLOR] [/FONT][/SIZE][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#0000ff]أعادة العد التجريبى ألى 30 يوم مرة أخرى ويستعمل 3 مرات فقط .. [/COLOR][COLOR=red]slmgr.vbs – dti[/COLOR] [/FONT][/SIZE][SIZE=5][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#0000ff]عرض ID لنسخة الويندوز [/COLOR][COLOR=red]slmgr.vbs – atp[/COLOR] [COLOR=#0000ff]التنشيط عن طريق التليفون [/COLOR][/FONT][/SIZE] :download: [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
ليلي بيشتغل على الفيستا بعض أوامر run
أعلى