الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
لو كنت استيكة ماذا ستمحى؟؟؟؟؟؟؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="fns, post: 1026570, member: 27907"] [CENTER][SIZE="5"][COLOR="Magenta"][FONT="Arial"][url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/1147612948.gif[/img][/url] مسائكم /صباحكمـ مع ـطر برآئح ـة الورود ويكسية النرجس والكــآدي بعبق الع ـود ليت أستطيع بأنـ أمحى من حيآتي كل شي ندمت علية ولم أريد حدوثة لو كآن بيدي لأمحي شي لمحيت الأحزآآنـ والموتـ الذي أخذ مني مصدر حنآني وأماني لوكآن بيدي أنـ أمحى لمحيت الظروف التي تبعدني وتبعد أحبابي عني لوكان بيدي لمحيت الفراق والودآع من قامووس الحياهـ [url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/377037922.gif[/img][/url] دعونا أحبتي أعضاء منتدى الكنيسة نمحى من حياتنا كل مايؤذينا ولانريدهـ فالقلم ارهقناهـ كثيراً بأمانينا وأحلامنا دعونا ندعة جانباً ونأخذ تلكـ الاستيكة ونمسح بعض الذي كتبناهـ وندمنا علية دعونا نمسح تلكـ الأحداث التى طرأت علينا وغيرت مجرى حياتنا [url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/377037922.gif[/img][/url] لو كنت استيكة ماذا ستمحي؟ قالو لنا لو كنت قلماً ماذا ستكتب .....!!! [url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/495893786.jpg[/img][/url] كتبنا كثيراً وكثيراً الى أن مات القلم هنـــــــآآآ اليوم ........ سوف نــــعكس الصوره ونـــــــقول لو كنت اااستيكة ماذا ستمحي .......!!! ولماذا ستمسح؟؟؟ [url=http://www.arabchurch.com/upload][img]http://files.arabchurch.com/upload/images/1107250515.jpg[/img][/url] ماذا ستمسح من حياتك أو من التاريخ أو من الاشخاص أو من أي شيء يخطر في بالك؟ طبع ـا المقدمة مني والفكرهـ أعجبتني أتمنى تروقـ لكم كم رآقت لي دمتم بود [/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
لو كنت استيكة ماذا ستمحى؟؟؟؟؟؟؟
أعلى