الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
+++لو سمحتوا محتاج مساعدة +++
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="PLEASE BE CLEAR, post: 1343492, member: 29005"] شرح طريقة البث المباشر ببرنامج Windo[FONT=Arial][SIZE=4]سوف أقوم بشرح طريقة البث المباشر ببرنامج Windows Media Encoder وقد تعبت كثيرا في فهم الطريقة حتى عرفتها والحمدلله ولذلك أردت أن تستفيدوا منها لاني وجدت عده شروح ولكن غير واضحة ومبهمة ومن هذا المنطلق قمت بشرحها لكم راجيا من الله ان تنفعكم وإن شاء الله يكون الشرح واضح ومفهوم [/SIZE][/FONT] [SIZE=4][FONT=Arial]وسوف أقوم بقدر المستطاع التوضيح لانه يحتاج الى دقة المتابعة والتركيز وتكون ملم بكيفية أضافة الكود الى الفرونت بيج وإنشاء صفحة خاصة بالبث [/FONT][/SIZE] [SIZE=4][FONT=Arial]قبل البدء بالشرح لابد من وجود هذه المتطلبات حتى يتم البث بنجاح [/FONT][/SIZE] [SIZE=4][FONT=Arial]اولا [/FONT][/SIZE] [SIZE=4][FONT=Arial]برنامج وهو مجاني Windows Media Encoder [/FONT][/SIZE] [SIZE=4][FONT=Arial]وضعتها في ملف مضغوط مرفق معه كود البث المباشر [/FONT][/SIZE] [URL="http://members.abunawaf.com/g/2008/12/18/allneed.zip"][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=#0000ff]رابط التحميل[/COLOR][/SIZE][/FONT][/URL] [FONT=Arial][SIZE=4]كود البث المباشر[/SIZE][/FONT] [SIZE=4][FONT=Arial]كاميرا ويب [/FONT][/SIZE] [SIZE=4][FONT=Arial]او كرت فيديو أو كرت TV[/FONT][/SIZE] [SIZE=4][FONT=Arial]رقم الاي بي اللي في جهازك وتكون تعرف طريقة استخراح الاي بي لانه كلما أنقطع النت تحتاج ان تعدل الكود وتضيف رقم الاي بي الجديد وهناك طريقة اخرى للاي بي الثابت ولكن يحتاج الى شرح [/FONT][/SIZE] [SIZE=4][FONT=Arial]برنامج فرونت بيج اي اصدار[/FONT][/SIZE] [SIZE=4][FONT=Arial]موقع رفع الصفحة ويفضل صفحات جوجل أو اي صفحة تعطيك رابط مباشر[/FONT][/SIZE] [SIZE=4][FONT=Arial]نبدا الشرح مستعينا بالله [/FONT][/SIZE] [SIZE=4][FONT=Arial]أولا طريقة تثبيت البرنامج [/FONT][/SIZE] [SIZE=4][FONT=Arial][IMG]http://members.abunawaf.com/g/2008/12/18/002l.jpg[/IMG][/FONT][/SIZE] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][IMG]http://members.abunawaf.com/g/2008/12/18/003l.jpg[/IMG][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][IMG]http://members.abunawaf.com/g/2008/12/18/004l.jpg[/IMG][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][IMG]http://members.abunawaf.com/g/2008/12/18/005l.jpg[/IMG][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][IMG]http://members.abunawaf.com/g/2008/12/18/006l.jpg[/IMG][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][IMG]http://members.abunawaf.com/g/2008/12/18/007l.jpg[/IMG][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4]وبكذا انتهينا من تثبيت البرنامج[/SIZE][/FONT] [SIZE=4][FONT=Arial]نبدا الان طريقة إعداد البث الحي [/FONT][/SIZE] [IMG]http://members.abunawaf.com/g/2008/12/18/008l.jpg[/IMG] [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
+++لو سمحتوا محتاج مساعدة +++
أعلى