الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
لو بتحب منتدى الكنيسة ادخل هنا
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="engy_love_jesus, post: 838609, member: 33072"] [SIZE="4"][COLOR="Green"][B][I][CENTER]**هنا في مطار** تحط الطائرات يومياً محملة بأخوة وأخوات جدد فنقف جميعاً لنستقبلهم في قاعة الترحيب بالضيوف بفرح وسرور...:36_3_12: نمسك بيدهم ونخرج معهم من قاعة الترحيب متجهين إلي ذلك المرسى فنستقل القوارب ونبحر سوياً في بحر بقلوب مملوءة بالحب وبالأخوة الصادقة وما أن يحل المساء وتتساقط الثلوج حتى نعود للمنتدى سريعاً لنجتمع من جديد فحرارة اللقاء تذيب ثلوج البعد والمسافات بيننا وبين الأعضاء الجدد فليس هناك فرق بين صغير وكبير ، ولا بين جنسية وأخرى ، كلنا عائلة واحدة... ثم أن مايطرح في يخرج من قلوب الجميع يتدفق تدفق رائع لا يقف كالشلال لا يتوقف والإبداع في ينزل غزيراً كالأمطار ليسقي أرض جميع الأقسام بأصدق العبارات والحروف .. وأجمل المواضيع والردود تستغربون من كلامي !! وقد تظنون أنني أُبالغ !! ولكن ما أقوله صحيح جميعاً هنا يعمل بجد ونشاط ، ساعين نحو هدف محدد وهو رقي المنتدى ولمعانه والأهم من ذلك جميعنا نحمل شعار **لا للكسل**:z060: وإن تعبنا .. نذهب سريعاً لمنتجع الراحة والأستجمام نلعب ونلهو بأجمل المسابقات والألعاب فهذه المساحة مخصصة للجميع من الصغير إلي الكبير نتبادل فيها الأبتسامات والضحكات وأجمل التعليقات والنكات...:36_15_9: وبعد الأسترخاء والراحة نخرج من هذه الواحة فماذا نرى؟ في منتديات واقسام بارقة فهل تعلم من وراء كل ذلك؟؟؟ أنهم أناس سخروا أنفسهم لخدمتنا ببناء ليكون بيتاً ثاني لنا ومن ثم وضعوا كل مانريده بين أيدينا أنهم قلوب كالشموع تحترق من أجل إسعادنا فلنعمل جاهدين لإسعادهم.... هؤلاء هم أفراد أسرتنا .. وهذه هي حديقتنا أشجارها وأزهارها مختلفة لكنها جميلة .. كأفرادها جنسياتهم مختلفة لكن قلوبهم صافية فإن كان هناك من يريد أن يجتمع معنا في حديقتنا ما عليه سوى البحث عن عنوان بيتنا الذي يجمعنااااا ...[/CENTER][/I][/B][/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
لو بتحب منتدى الكنيسة ادخل هنا
أعلى