الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
لم يستطيع المسيحيين الرد
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="لو مفيهاش توتر يعنى, post: 134214, member: 5537"] عزيزى الاستاذ فادى سعيد جدا باهتمامك و ردك على مشاركتى المتواضعة و لكن فى البداية أحب أن أقول أننى اعرف الانجليزية عزيزى و كلمة perverted تعنى أيضا حرّف ( برجاء مراجعة أى قاموس ) ثانيا : أنظروا معى الى هذه النصوص : Jer 23:33 وَإِذَا سَأَلَكَ هَذَا الشَّعْبُ أَوْ نَبِيٌّ أَوْ كَاهِنٌ: [مَا وَحْيُ الرَّبِّ؟] فَقُلْ لَهُمْ: [أَيُّ وَحْيٍ؟ إِنِّي أَرْفُضُكُمْ - هُوَ قَوْلُ الرَّبِّ. الكلام هنا للرب يقول للنبى ارميا أذا سألوك عن وحى الرب ( ما هو وحى الرب ؟ أين هو وحى الرب ؟) فقل لهم أى وحى ؟ عن أى وحى تتحدثون ؟ لانهم ببساطة قد حرفوا الكلام نفسه الشريعة نفسها كما يقول النص فى ارميا 8 - 8 تم تحريف الشريعة المكتوبة نفسها بحيث لا يمكن ان نتحدث عن وحى للرب . Jer 23:38 وَإِذَا كُنْتُمْ تَقُولُونَ: وَحْيُ الرَّبِّ - فَلِذَلِكَ هَكَذَا قَالَ الرَّبُّ: مِنْ أَجْلِ قَوْلِكُمْ هَذِهِ الْكَلِمَةَ: وَحْيُ الرَّبِّ وَقَدْ أَرْسَلْتُ إِلَيْكُمْ قَائِلاً لاَ تَقُولُوا: وَحْيُ الرَّبِّ و هنا الرب نفسه يرفض أن يطلق على بين يديهم وحى الرب لأنه ببساطة ليس وحى الرب لهذا فقد جاءهم العقاب و أذا كان المقصود فقط تحريف التفسير لكان المفترض حين يسأله الشعب ( و اقصد ارميا) ان يوضح لهم حقيقة شريعة الرب و يظهر لهم التفسير الحقيقى لأن الشعب هنا مضلل و برىء و لم يرتكب خطأ و لكن اللله ائتمن هؤلاء القوم على كلامه و أمرهم بحفظه فلم يحفظوه لهذا حق عليهم العقاب كما فى هذه النصوص : Jer 23:39 لِذَلِكَ هَئَنَذَا أَنْسَاكُمْ نِسْيَاناً وَأَرْفُضُكُمْ مِنْ أَمَامِ وَجْهِي أَنْتُمْ وَالْمَدِينَةَ الَّتِي أَعْطَيْتُكُمْ وَآبَاءَكُمْ إِيَّاهَا. Jer 23:40 وَأَجْعَلُ عَلَيْكُمْ عَاراً أَبَدِيّاً وَخِزْياً أَبَدِيّاً لاَ يُنْسَى]. و بالمناسبة كلامى هذا ليس لاثبات التحريف و لكن لاثبات ان الله لم يتعهد بحفظ وحيه السابق بل وضعه أمانة فى يد من أنزل عليهم هذا الوحى و هم لم يحفظوا هذه الامانة . فموضوع التحريف اكبر من هذا بكثير . شكرا مرة أخرى على ردك السابق الذى تميز بالوضوح و المباشرة لأن هذا يسهّل الرد . [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
لم يستطيع المسيحيين الرد
أعلى