الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
المنتدى الترفيهي العام
ركن الالعاب و المسابقات
لمن يجرؤ....يدخل وليجيب(بامانة)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="اشرف مجدى, post: 221295, member: 10210"] [b]لالالالالالا[/b] هجاوب بصراحه بس ما حدن يغضب [B]السؤال الاول..[/B] لماذا تدخل المنتدى؟؟ حتى اتعرف على اصدقاء جدد [B]السؤال التاني..[/B] إيه غرضك من المشاركات اللي مالها داعي؟؟ يعني زي ..شكرا على مرورك ..أو..يسلموا على الموضوع يعني من الكلام المشابه.. طبعاًً اللي أقصده الردود دي في المواضيع اللي هيا تكون محور نقاش مو دلع . .انا ما بحب المشاركات التى لدها داعى [B]السؤال الثالث[/B] والاهم..ايه هدفك من انو يزيد عدد مشاركاتك ؟؟ حتى انول الاحسن كما احب [B]السؤال الرابع..[/B] [COLOR="black"][COLOR="DarkRed"].:.الفقرة الاولى.:.[/COLOR][/COLOR] 1)اذكر 3أعضاء ماحبيتهم أو حتى مااستظرفتهم..موم معقولة طيبة القلب وكلهم حبيتهم <<طبعا اقصد الحب للشخصية من خلال الطرح وكدا والمشاركات..مااقصد الاشخاص نفسهم.. انا لم اعرف احد لم استلطفه 2)3أعضاءحبيتهم وأتمنيت توصل لمستواهم..اعيد واقول من خلال الطرح والمواضيع.. امير فكرى لانه شخص كويس واستريحت لكلامه مع انى احب الاعضاء كلهم 3)3أعضاء تتمنى انهم يحسنو من نفسهم ..ويشوفو أغلاطهم ويعدلوها..موشرط التحديد ما فى حدن حتى الان 4)3مشرفين تتمنى تغيرهم لو بيدك أوحتى تتمنى انهم يكونو على قائمة الاشراف.. مافيش حتى الان [COLOR="darkred"].:. الفقرة الثانية.:.[/COLOR] شوفو أبغى كل واحد يسوي Top20 للأعضاء الافضل من 20 وانتا نازل الين..1 انا قلت بأمانة اتمنى تكونو قدها ولا يهمك صاحبك او حتى اخوك دا منتدى مو لعب بزورة.. انا مو بحب اقدر حدن قبل الاخر ولكن اقول ان ما فى المرتبه الاولا هو امير فكرى [COLOR="darkred"].:.الفقرة الثالثة.:.[/COLOR] ولحد يقول مااعرف..اللي مايعرف في طرف الصفحة من فوووق في علامة x يضغطها ويخرج.. سامعين.. لا يجاوب مرا بالعربي كدا.. يلا.. +داعية المنتدى..نيموو +القلم الحر.. ما بعرف +صاحب الرؤيا الواضحة .. +الجريء..مارى +الرياضي الاول في المنتدى..veansea +مبدع المنتدى.. girl +المتجدد..mrmr +الداعم.. هانى +المثقف.. انسانه +الهادئ.. امير فكرى +القوي..ميرنا +العاطفي..انا طبعا +المفقود.. +صديق لك <طبعااسم من المنتدى سار صاحبك..مو هوا اساسا صاحبك.. + مهما سوا مايعجبك..كدا من ربي ماحبيتو.. + تشتاق لطلتو..veansea + تتمنى تقولو أسف.. اقولها فى حاله الخطء +المايسترو.. كينك +مهما يغيب برضو موجود.. +عطر المنتدى..ايمى +ورد المنتدى..فراسه مسيحيه +بركان المنتدى.. انسانه [COLOR="darkred"]أخيراً..[/COLOR] شباب وبنات..كل واحد كيف يتصفح المنتدى أول مايدخل..؟؟ وايش اول قسم لازم يمر عليه ؟ وايش أخر قسم؟؟ العاب وإيش المواضيع اللي تعجبكم؟ حاجات كتير وايش المواضيع اللي تشدك؟ وكيف تنشّدو للموضوع؟ حاجات كثيره يلا دا كوووووووووووووووووووول اللي جى في بالي.. وزي مااتفقنا الصدق..الصراحة ..قوة القلب..تنسى انو انتا تعرف احد برا المنتدى.. اوكي رح اجاوب بعدين...الاجوبة مو جاهزة هالوقت[/QUOTE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
المنتدى الترفيهي العام
ركن الالعاب و المسابقات
لمن يجرؤ....يدخل وليجيب(بامانة)
أعلى