الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
المنتدى الترفيهي العام
ركن الالعاب و المسابقات
لمن يجرؤ....يدخل وليجيب(بامانة)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="انسانية, post: 10347, member: 183"] [b]لمن يجرؤ....يدخل وليجيب(بامانة)[/b] طبعا هدي مجموعة اسئلة تطرح والجريء يجاوب [B]السؤال الاول..[/B] لماذا تدخل المنتدى؟؟ [B]السؤال التاني..[/B] إيه غرضك من المشاركات اللي مالها داعي؟؟ يعني زي ..شكرا على مرورك ..أو..يسلموا على الموضوع يعني من الكلام المشابه.. طبعاًً اللي أقصده الردود دي في المواضيع اللي هيا تكون محور نقاش مو دلع .. [B]السؤال الثالث[/B] والاهم..ايه هدفك من انو يزيد عدد مشاركاتك ؟؟ [B]السؤال الرابع..[/B] [COLOR="black"][COLOR="DarkRed"].:.الفقرة الاولى.:.[/COLOR][/COLOR] 1)اذكر 3أعضاء ماحبيتهم أو حتى مااستظرفتهم..موم معقولة طيبة القلب وكلهم حبيتهم <<طبعا اقصد الحب للشخصية من خلال الطرح وكدا والمشاركات..مااقصد الاشخاص نفسهم.. 2)3أعضاءحبيتهم وأتمنيت توصل لمستواهم..اعيد واقول من خلال الطرح والمواضيع.. 3)3أعضاء تتمنى انهم يحسنو من نفسهم ..ويشوفو أغلاطهم ويعدلوها..موشرط التحديد 4)3مشرفين تتمنى تغيرهم لو بيدك أوحتى تتمنى انهم يكونو على قائمة الاشراف.. [COLOR="darkred"].:. الفقرة الثانية.:.[/COLOR] شوفو أبغى كل واحد يسوي Top20 للأعضاء الافضل من 20 وانتا نازل الين..1 انا قلت بأمانة اتمنى تكونو قدها ولا يهمك صاحبك او حتى اخوك دا منتدى مو لعب بزورة.. [COLOR="darkred"].:.الفقرة الثالثة.:.[/COLOR] ولحد يقول مااعرف..اللي مايعرف في طرف الصفحة من فوووق في علامة x يضغطها ويخرج.. سامعين.. لا يجاوب مرا بالعربي كدا.. يلا.. +داعية المنتدى.. +القلم الحر.. +صاحب الرؤيا الواضحة.. +الجريء.. +الرياضي الاول في المنتدى.. +مبدع المنتدى.. +المتجدد.. +الداعم.. +المثقف.. +الهادئ.. +القوي.. +العاطفي.. +المفقود.. +صديق لك <طبعااسم من المنتدى سار صاحبك..مو هوا اساسا صاحبك.. + مهما سوا مايعجبك..كدا من ربي ماحبيتو.. + تشتاق لطلتو.. + تتمنى تقولو أسف.. +المايسترو.. +مهما يغيب برضو موجود.. +عطر المنتدى.. +ورد المنتدى.. +بركان المنتدى.. [COLOR="darkred"]أخيراً..[/COLOR] شباب وبنات..كل واحد كيف يتصفح المنتدى أول مايدخل..؟؟ وايش اول قسم لازم يمر عليه ؟ وايش أخر قسم؟؟ وإيش المواضيع اللي تعجبكم؟ وايش المواضيع اللي تشدك؟ وكيف تنشّدو للموضوع؟ يلا دا كوووووووووووووووووووول اللي جى في بالي.. وزي مااتفقنا الصدق..الصراحة ..قوة القلب..تنسى انو انتا تعرف احد برا المنتدى.. اوكي رح اجاوب بعدين...الاجوبة مو جاهزة هالوقت [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
المنتدى الترفيهي العام
ركن الالعاب و المسابقات
لمن يجرؤ....يدخل وليجيب(بامانة)
أعلى