الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
لمــاذا أكـــره النــاس؟؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="KOKOMAN, post: 993490, member: 23263"] [center][center][font=impact][size=5][color=#000066]ل[/color][color=#000099]م[/color][color=#003399]ـ[/color][color=#0066cc]ـ[/color][color=#3366cc]اذ[/color][color=#0066ff]ا [/color][color=#0099ff]أ[/color][color=#33ccff]ك[/color][color=aqua]ـ[/color][color=#66ffff]ـ[/color][color=aqua]ـ[/color][color=#33ccff]ر[/color][color=#0099ff]ه [/color][color=#3366cc]الن[/color][color=#0066cc]ـ[/color][color=#003399]ـ[/color][color=#000099]ا[/color][color=#000066]س[/color][color=navy]؟[/color][color=#333399]؟[/color][/size][/font] [/center] [/center] [left][center][font=impact][size=5][color=navy]*[/color][color=#00ccff] للقمص يوسف أسعـد[/color][color=navy]*[/color][/size][/font][/center] [/left] [center][/center] [center][font=impact][size=5][color=#ffcc00]*[/color][color=red] لماذا أكره الناس ؟؟...[/color][/size][/font] [center][size=5][font=impact][color=#3366ff]لأني أجزئ[/color][color=black] الانسان الي أجزاء صغيرة ..في التصرف ..في اللباس ..في الحديث ..الخ ..[/color][color=#3366ff]و أحكم[/color][color=black] علي كل جزء منها [/color][color=#3366ff]بسرعة فائقة[/color][color=black] بدون تمهل و [/color][color=#3366ff]بدون فهم[/color][color=black] للأسباب أو النفاذ الي جذور الأمور....[/color][/font][/size][/center] [center][size=5][font=impact][color=#ffcc00]*[/color][color=red] و لماذا أكره نفسي و أصل الي درجات من اليأس ؟[/color][/font][/size] [size=5][font=impact][color=#3366ff]لأني أجزئ[/color][color=black] نفسي فأنظر الي ضعفي و خطاياي ,,,,[/color][/font][/size] [size=5][font=impact][color=black]و[/color][color=#3366ff] بمنظار مُعظم أحكم[/color][color=black] علي نفسي [/color][color=#3366ff]حكما سريعا[/color][color=black] غير متأنيا بدون محاوله للدخول الي أعماقي و اكتشاف التيارات الكبري و العميقة في نفسي . [/color][/font][/size] [size=5][font=impact][color=#3366ff]و بدون النظر الي الله[/color][color=black] الذي خلقني و الذي بقدرته أن يخلق من العدم و يعيد صياغة آنيتي مهما تهشمت .......[/color][/font][/size][/center] [center][font=impact][size=5][color=#ff6699]هكذا [/color]الكراهية خطية عظيمة[color=#ff6699] بمثل هذا المقدار تجعلني أخسر الناس شركائي في الجهاد و المجد و أخسر نفسي التي لا العالم و كل الموجودات بثمنها.....ثمنها العظيم [/color][color=red]دم الحبيب الفادي المسفوك[/color][/size][/font] [center][size=5][font=impact][color=#ff6699]علي الصليب لأجلي ...[/color][/font][/size][/center] [font=impact][size=5][color=black]لذلك أصلي الي [/color][color=red]الحب[/color][color=black] ..و أقرأ [/color][color=red]انجيل الحب[/color][color=black] , بشركة [/color][color=red]ليتورجيا الحب[/color][color=black] , و برفقة [/color][color=red]معلمي الحب[/color][color=black] آبائي ..[/color][/size][/font] [font=impact][size=5][color=black]لكي بهذا يمنحني الله الذي هو الحب ......النظرة المتأنية العميقة للأمور و الناس و ضعفي .[/color][/size][/font] [font=impact][size=5][color=black]محاولا بمعونة نعمته أن أعيد ترتيب المكعبات التي قسمها و بعثرها عدو الخير لأجعل للأمور الصورة التي قال عنها المختبرون أنها ( [/color][color=navy]تعمل معا للخير للذين يحبون اسم الله [/color][color=black]) ...[/color][/size][/font] [size=5][font=impact][color=black]و أجعل للناس الصورة التي قال عنها يوسف الصديق ( [/color][color=#ff6600]أنتم قصدتم بي شرا ..لكن الله أراد خيرا[/color][color=black] )..و أجعل لنفسي دائما الصورة الممتلئة رجاء التي تقول ( [/color][color=#99cc00]لا تشمتي بي ياعدوتي فاني ان سقطت أقوم [/color][color=black])[/color][/font][/size][/center] [center][font=impact][size=5]¬[color=#ff6699].[/color]¬[color=#ff6699].[/color]¬[/size][/font] [center][font=impact][size=5][color=red]+ [/color][color=#ff6699]لا تسمح لنفسك أن تنحط .. فتصل لدرجة الكراهية[/color][/size][/font] [size=5][font=impact][color=#ff6699]لأي أحد.[/color][/font][/size][/center] [center][font=impact][size=5][color=red]+[/color][color=#3366ff]المسيحي إنسان انتقل من مرحلة احتمال اعتداء الآخرين [/color][/size][/font] [size=5][font=impact][color=#3366ff]إلي مرحلة محبتهم.[/color][/font][/size][/center] [/center] [/center] [left][center][font=impact][size=5][color=#ff99cc](المتنيح القمص بيشوي كامل)[/color][/size][/font][/center] [/left] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
لمــاذا أكـــره النــاس؟؟
أعلى