الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
لماذا تلك الاحزان ؟!!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="thelife.pro, post: 360052, member: 9947"] [b]رد على: لماذا تلك الحزن ؟!![/b] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]شكرا لردك [SIZE=2][B]ميرنا [/B] [/SIZE] [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]تكلمتي انه عندما يكون الانسان سعيد يستطيع ان يدي ويساعد الناس [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]ميرنا ليس دائما [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]انا اعرف شاب يعمل في محل لتركيب الديشات [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]عندما كانوا يذهبون الى بيوت الناس الدراويش [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]يقوم صاحب المنزل ويعطي هذا الشاب اجر أضافي ( بخشيش ) [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]اما عندما يذهبون الى بيوت الناس الاغنياء [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]فلا يعطوا هذا الشاب شيئا [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]هل سألتي نفسك لماذا [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]الناس الدراويش [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]يتعبون لجلب القرش ويعرفون قيمتها [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]ويشعرون بتعب هذا الشاب [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]اما الناس الأغنياء فمعهن من النقود كثيرا ولا يعرفون قيمة لها [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]ويفضلون ان يذهبوا الى المطعم بها على ان يعطوها لهذا الشاب [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]هذا ما اريد ان اوصله لك ميرنا [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]الانسان الحزين يعرف قيمة الفرح لانه لا يلاقيه او اذا لاقاه يكون قصير جدا [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]لذلك يحاول اعطاء الفرح للناس حتى لو على حسابه الشخصي [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]وكلامي هذا مطبق على كل ماذكرت [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]فمن يحزن لان شخص غدر به [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]فانه سوف يكون وفي مع كل الناس لانه يعرف معنى الغدر [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]ومن يحزن على عمل ارتكبه [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]يعرف قيمة الندم [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]ويحاول تجنب الخطأ مرة ثانية [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]ومن حزن لفقدان شخص [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]يعرف انه اذا ابتعد عن شخص سوف يحزنه [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]فانه سيحاول البقاء قربه [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]وبالنسبة للكتابات [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]فهي كتابات نابعة عن احساس شعر بها الانسان [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]لكن ميرنا [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]في ناس كتير بتلاقيها عمتضحك وفرحانة [/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=green]بس قلبها من جوا حزين[/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=green]شكرا لردك ميرنا [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
لماذا تلك الاحزان ؟!!
أعلى