الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
لماذا تقولون عنا كافرين وغير مؤمنين ؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="My Rock, post: 13199, member: 2"] [FONT=Tahoma][SIZE=4][RIGHT] الايمان بيسوع المسيح كرب و اله و مخلص شخصي لحياة الشخص لو كنت تؤمن بالمسيح و بالنجيل, كان على الاقل امنت بما قاله الانجيل عن المسيح بكونه اله و ليس نبي كما تدعون اهنيك على محاولتك الصادقة والعادلة في ايجاد الحقيقة اولا يا صديقي فاتك ان ترجع الي تفسير النص السابق وهو : [RIGHT][/RIGHT][RIGHT][/RIGHT] هذا من ناحية, و من الناحية الاخرى, لديك بعض المغالطات, فمن قال اننا نجد الحياة الابدية في الكتب؟ و الشهادة التي يتكلم عنها المسيح هي شهادة انه هو الرب و الاله و المسيح الموعود, فرجاءا عزيزي لا تفسر بما تريد و ما تشتهي... اما عن النصوص التي وردتها : اذا كان قصدك من هذه النصوص هو ان المسيح ليس اله, فقد فاتك الكثير صديقي, اقرأ المداخلة التالية التي لم يجب عليها احد و اصمتت المحاورة بالكامل [URL="http://arabchurch.com/forums/showpost.php?p=11787&postcount=18"]http://arabchurch.com/forums/showpost.php?p=11787&postcount=18[/URL] و اذا كنت حاب ان ندخل في غمار معاني النصوص التي وضعت فهلا و سهلا بك في موضوع جديد يفسر ما جاء و تلى [COLOR=red] [COLOR=black]انا قلت ان الايمان بالله ليس كافي, بل الايمان بفداء المسيح و خلاصه و صلبه و تكفيره, اذ معرفة ان هناك اله هو غير كافي, بل الايمان في المسيح هو الاله, و هو الذي فدى البشرية على عود الصليب, فلا يمكنك ان تؤمن بالله و بالمسيح كرسول و تريد نول الخلاص, او تؤمن ان هناك اله مجهول لا تعرف عنه شئ و تريد نول الخلاص![/COLOR] [COLOR=#000000][/COLOR] [COLOR=#000000][/COLOR] [/COLOR] [COLOR=red] [/COLOR][COLOR=black][/COLOR] لا عزيزي, لكن معرفة ان هناك اله غير كافية, و معرفة ان هناك خالق هي غير مجدية و غير نافعة ان تصل بك الى بر الامان رجاءا صدقيقي العزيز, كف عن تفسير النصوص على مزاجك, فلا يمكن لك و وليس من حقك ايضا ان تفسر ذلك , اذ المسيح لم يقل انا الطريق الى الله, هو قال انا الطريق, و لم يكف عند هذا, بل قال انا هو الحق, اذ لم يقل انا اوصلكم الى الحق, و قال انا هو الحياة, اي واهب الحياة, اذ لم يقل انا اوصلك الى الحق الذي به الحياة, بل بكل جرأة قال انا هو الطريق و الحق و الحياة, ليس احد يأتي الى الاب الا بي قراءة النصوص المقطومة لا تنفع, لنقرأ النص كاملا [SIZE=4][/SIZE] [SIZE=4][/SIZE] [SIZE=4][/SIZE] [SIZE=4]و التفسير:[/SIZE] [RIGHT][/RIGHT][RIGHT][/RIGHT] يا ريت ما تذكر السلام بهذه الطريقة الا بعد تعريفك لم من هم متبعي الهدى, و اذا كنت من هؤلاء الذين لا يلقون سلامهم للمسيحين, فياريت لو تراجع نفسك و الهجف الذي انت من اجله بتناقش و تحاور سلام و نعمة [/RIGHT] [/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
لماذا تقولون عنا كافرين وغير مؤمنين ؟
أعلى