الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
لماذا تبكى النساء ؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Coptic Princess, post: 437801, member: 22134"] [b]لماذا تبكى النساء ؟[/b] [CENTER][SIZE=5][COLOR=darkorchid]لماذا تبكى النساء ؟ [/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=darkorchid]لماذا تبكين؟ سأل الولد أمه[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=darkorchid]• لاني امراة ... أجابته.[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=darkorchid]• أنا لا أفهم هذا قال الولد، ولكن الأم احتضنته وقالت: ولن تفهم ابدا.[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=darkorchid]• وبعد ذلك سأل الولد أباه , لماذا تبكي أمي بدون سبب؟[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=darkorchid]• أجاب ابوه أن النساء جميعهن يبكين بلا سبب وهذا كل ما استطاع الاب أن يجيبه.[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=darkorchid]وكبر الولد وأصبح رجلا ولا زال لا يعرف لماذا تبكي النساء, ولكنه في النهاية توجه الى الله وسأل بكل بساطة, لماذا تبكي النساء؟[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=darkorchid]وأجاب الله ![/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=darkorchid]• عندما خلقت المرأة جعلت لها أكتافاً قوية جداً لكي تحمل عليها العالم بأحماله, وجعلت لها ذراعين ناعمتين وحنونتين لتعطي الراحة.[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=darkorchid]• لقد أعطيتها قوة داخلية لكي تتحمل ولادة الاطفال وتتحمل رفضهم لها عندما يكبرون.[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=darkorchid]• أعطيتها صلابة لكي تتحمل أعباء اسرتها وأصدقائها وتعتني بهم, وعندما يفشل الجميع وييأس تبقى هي صامدة في أصعب الظروف وبدون تذمر.[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=darkorchid]• أعطيتها محبة لاطفالها لا تنتهي ولا تتغير حتى ولو أنقلبوا عليها وسببوا لها الالم.[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=darkorchid]• أعطيتها قلباً محباً لزوجها لتعتني به وتخدمه, وقلباً ينسى الاساءة وهذا لأنها أخذت من ضلعه القريب من قلبه.[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=darkorchid]• أعطيتها حكمة المعرفة إنها متزوجة من زوج طيب عندما يمر البيت في امتحانات صعبة وذلك لاختبار صمودها وقوتها ولكي تسنده في كل الاوقات.[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=darkorchid]• وبعد هذا أعطيتها الدموع لتذرفها عند الحاجة لترمي أحمال هذه المسؤوليات الكبيرة وتستطيع أن تواصل الرحلة وهذه نقطة ضعفها الوحيدة. وعندما تراها تبكي قل لها كم تحبها وكم تقدر عملها وجهدها, حتى ولو استمرت في البكاء فإن قلبها سيسعد بهذا الاطراء لانها مميزة .[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
لماذا تبكى النساء ؟
أعلى