الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
لماذا أنا مسيحي ؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="cross rod, post: 1596383, member: 79064"] [b]لقد قرأت موضوع "[/b][b][b]ملحد بلا دين"[/b] وقد طرح سؤالاً :لماذا أنت مسيحيًا ؟ و أحببت أنا أُجاوب عليه لكن الموضوع مغلق, لذا قمت بفتح هذا الموضوع [font=arial black][size=1]هذة الاجابة منقولة من أحد ردودي في المواقع الالحادية [/size][b][size=1] [/size][/b][/font][/b][size=3]فهل أنا مسيحى لأني ولدت من أبوين مسيحيين وفى بيئة مسيحية؟ كلا 1- انا مسيحي لان هناك علامات كثيرة تثبت صحة طريقي ولأن هناك علامات قوية منها الايمانى ومنها الاعجازي ومنها التوثيق التاريخي ومنها العلمي 2- أنا مسيحى لأنى فى المسيحية أستطيع عمل علاقة حقيقية مع الله، ففى المسيحية عرفت و أختبرت الله بل و أشعر وكأن الله صديقى أتكلم معه فى كل شىء اريدة وهو يستمع الي , ولاني اشعر بعمل النعمة فى داخلي واتحول من الصورة الشريرة الى صورة اخرى ملائكية وذلك بفضل عمل الله معي 3- انا مسيحي لأن إلهى قوي و محب و رؤوف ومتحنن وعادل الصانع السلام الذي أجتمعت فيه كل الصفات الحميدة وهو أيضًا المُخبأ فية كل كنوز الحكمة والمعرفة وهو الذي احبني وبذل نفسة من اجلي 4- انا مسيحى لانى أجد فى المسيحية ضمان أبدى دون شك او أحتمالات، فأنا أذا أمنت, أثق أنّ لى مكان عنده وذلك حسب وعده "لانه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكى لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الأبدية" 5- انا مسيحى لانى لم اجد ديانة اخرى أو شخص آخر يستحق العبادة, ويستحق أن أنسب إليه غير المسيح ولذلك أنا مسيحي 6- انا مسيحي لاني اجد فى المسيحية تفسير لكل شىء وبالاثبات 7- انا مسيحي بسبب المعجزات التى عملها المسيح سابقًا والتي مازالت تحدث حتى الان على يد أبناءة المؤمنين والتى شاهدت منها الكثير ويكفي أنّ يدخل أحد الى جوجل او اليوتيوب ويكتب ظهورات العذراء 8- انا مسيحي بسبب الحقائق التاريخية والعلمية المثبتة فى الانجيل والتى اثبت مدى صحتها العلماء [/size] [size=3]9- أنا مسيحي لأني أجد النبوات التي كتبها رجال الله في الكتاب المقدس, و نجد في العهد القديم نحو 300 نبّوة عن المسيح، تحقّقت كلها فيه 10- أنا مسيحي لأني اجد الكتاب المقدس الذي أستغرق تدوينه حوالي سته عشر قرنًا, والذي كتبه أربعون كاتبًا مختلفين في الزمان و المكان و الثقافه و الوضع الأجتماعي, كان العامل المشترك بينهم أنهم كانوا جميعًا ( مسوقين من الروح القدس ) وكلهم مجمعون على حقائق الإيمان المسيحي: ومن أولوياتها حاجة العالم إلى الخلاص، و ألوهية السيد المسيح، وجوهر الله الواحد الثالوث، وحقيقة صلب المسيح وقيامته.[/size] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
لماذا أنا مسيحي ؟
أعلى