الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
لماذا؟؟ صلاة فى بداية العام الجديد
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 1094081, member: 8971"] [CENTER][B][SIZE=5][FONT=Arial][COLOR=#0000ff]1. لماذا لا أكون هادئ النفس قادراً على ضبط نفسي في كل الأوقات؟ لماذا أثور وأغضب وأخطىء وأندم مراراً عديدة؟ لماذا لا أضبط نفسي في الانفعالات واتصرف بهدوء وحكمة ومحبة؟ 2. لماذا لا أحب جميع الناس؟ لماذا أكره بعض الناس؟ لماذا لا أقبل بعضهم بدون سبب واضح؟ لماذا أحب فقط الذين يحبونني؟ لقد أحبني المسيح وليس فيّ شيء يُحب، هكذا يجب أن أحب جميع الناس. إن الشر الردئ الذي في بعضهم آتٍ من إبليس، لماذا لا ألتمس لهم عذراً؟ لماذا لا أصلي من أجلهم؟[/COLOR][/FONT][/SIZE][/B] [FONT=arial, helvetica, sans-serif][SIZE=5][COLOR=#0000ff][B]3. لماذا لا أكون أميناً مدققاً في كل شيء؟ لماذا لا أدقق في الوقت الذي أعطاه الله لي – الأربع وعشرين ساعة كل يوم؟ لماذا لا أفكر وأخطط كيف استخدم كل دقيقة منها؟ هل يليق أن أرمي نقودي بغير تفكير؟[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=arial, helvetica, sans-serif][SIZE=5][COLOR=#0000ff][B]4. لماذا لا أدقق في الكلام – في كل كلمة تخرج من فمي؟ قال يسوع "لأنك بكلامك تتبرر وبكلامك تدان" إن الكلام مهم جداً ويجب أن أتكلم بحسب ارشاد روح الله في كل كلمة تخرج من فمي.[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=arial, helvetica, sans-serif][SIZE=5][COLOR=#0000ff][B]5. لماذا لا أخضع للرب خضوعاً كاملاً دائماً؟ لانىأحتاج إليه دائما لانه يرشدني إلى كل ما يريد مني – إلى كل ما يريدني أن أعمله – وإلى كل ما يريدني أن أقوله.[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=arial, helvetica, sans-serif][SIZE=5][COLOR=#0000ff][B]6. لماذا لا أبدأ اليوم بصلاة التمس فيها الرب ان يعطينى نعمة فى عينه وعين الناس وان يعطينى المعونةحتى لا أضيع وقتاً آخراً في خطأ، لماذا لا أبدأ الآن ولا أضيع دقيقة واحدة أكثر مما ضيعت؟[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=arial, helvetica, sans-serif][SIZE=5][COLOR=#0000ff][B]لماذا لا؟؟؟[IMG]http://www.anbawissa.org/vb/images/smilies/mon%20(11).gif[/IMG] [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
لماذا؟؟ صلاة فى بداية العام الجديد
أعلى