الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
لمادا يسوع هو ابن الله
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Fadie, post: 104576, member: 1602"] عزيزتى الولادة المجازية هى البنوة لله اى ان المسيح حين نقول عنه ابن الله يكون هذا الميلاد مجازى اما الميلاد من السيدة العذراء فهو ميلادى فعلى بالمعنى المعروف و لكن بأعجاز حيث لم يكن له اب نعم و لكن لا تنسى الفارق بين الحقيقة و التشبيه حيننقول ان الكلمة بنت الشفة فنحن نقول هذا مجازا لأن الكلمة خرجت من الشفة و ليس لأن الشفة تزوجت و انجبت كذلك لأن الابن خرج من الاب نقول عنه ابن الله هل الكلمة و الوجود هم ذات واحدة ام ذاتين؟؟؟ هل وجود الله و كلمة الله هم ذات واحدة ام اثنين؟؟؟ الايمان ثابت ولا يتغير و لم يحدث عن ان تغيرت كلمة واحدة فى الكتاب المقدس ايماننا ثابت لا يتزعزع بل انه مر العذاب الذى رأه ربنا يسوع المسيح فلم يكن الالم هو الهدف بينما حمل الخطية هو الهدف و فداء البشر هو الهدف......الموت هو الهدف اما اذا كان سؤالك لماذا الصليب فهذه اجابتى عن هذا السؤال و لكن طويلة بعض الشىء اقرأيها هنا [URL="http://www.muslim4jesus.150m.com/why_cross.html"]www.muslim4jesus.150m.com/why_cross.html[/URL] الله لا يصلب ولا الكلمة يصلب و لكن الطبيعة البشرية للكلمة المتجسد هى التى عذبت و صلبت هو ليس حب تعذيب بل حب للبشر....هى محبة ليست لها حدود اسمعى تخيلى انك محكوم عليك بحكم معين و يجب ان ينفذ و لنقل 100 جلدة و حين علم والدك بهذا الامر قرر ان ياخذ الـ 100 جلدة عنك هل يكون مصاب بالماشوسية او حب العذاب؟؟؟ بالتأكيد لا و لكن من اجل محبته لكى قرر ان يأخ العقاب بدلا منك هكذا ألهنا حين كان محكوم علينا بالموت الروحى الادبى الابدى اشفق علينا و تنازل من مجده العظيم و قرر ان يأخذ هيئة البشر و اتخذ له جسدا و اخذ العقاب بدلا منا لأن اجرة الخطية هى موت و بدون سفك دم لا تحصل مغفرة و لأن نفس الانسان هى فى الدم ليس الثمن الباهظ هو الصلب و لكن الثمن الباهظ هو حياة المصلوب نفسه خطية أدم هى انه عصى الله و أكل من الشجرة و ايضا اشتهى الالوهية الله هو واضع القانون و القانون هو ان اجرة الخطية هى موت و لكى تتم المغفرة يجب ان يموت الانسان اى ان يسفك دمه الله لم يندم بل نفذ عقابه و لكن حمل هو العقاب بدلا من البشر بالتأكيد لكن معنى هذا الكلام ان يفنى أدم لان ادم اخطأ و الله قال له يوم ان تأكل من الشجرة موتا تموت يبقى ادم لازم يموت ها.....عايزة تموتى ولا تقبلى خلاص المسيح الذى قدمه لكى من الموت؟ ليس هذا عيب فى الايمان و لكن اراكى تسألى اسئلة فى شتى عقائد الايمان المسيحى فى وقت قصير جدا مما يوحى انك لم تدرسى جيدا ولم تبحثى جيدا انا انسان لدى عقل و عقلى هذا يؤمن بهه العقيدة الى ابعد الحدود و ليس لدى ذرة شك واحدة فى هذا الايمان فهل تعتقدى اننى لا املك عقل؟؟؟ هل تعتقدى ان كل تلك المليارات من المسيحيين لا يملكون عقل؟؟؟ ابحثى جيدا فى كل قضية على حدا و اعطى المنهج العلمى حقه فى الدراسة و ستجدى ضالتك الرب معك [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
لمادا يسوع هو ابن الله
أعلى