الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
لمادا يسوع هو ابن الله
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="الكون, post: 104367, member: 2798"] شكرا فادي ..........للرد وانت تقول بان الموضوع مجازا تقولون انه ابن الله وكما نعلم بان الله عندما خلق ادم نفخ فيه من روحه ولا اقصد الروح العادية بل هي من روح الله هدا بالنسبة لادم عندما كان عند ربه وعندما نزل للأرض انزله الله فى صورة مادية حتى يستطيع العيش على الارض وبما انك تقول مجازا ....انت توهتنى اكتر ... فانت قلت ليس بولادة طبيعية وما نعرفه انه السيدة مريم انجبته من بطنها ....وادا لم يولد بشكل طبيعي ما لازمة مريم ادا لتكون امه؟ كان نزل بدون داعي لام وكان سيكون اكتر اقناعا ......اعتقد هناك لبس ولبس كبير جدا فى المفاهيم عندكم منها انتم مقتنعون بان عيسى هو الله ونزل للعالم ليمسح الدنوب ومن ناحيه اخرى تخبرنى بانه مجازا تقولون هكدا كما تقولون ابن النيل ولكن عزيزي لا تنسى انه حتى النيل مخلوق من الله فحتى لو قلنا ابن المزرعه فهو اسم مخلوقات ...ولكن بالقول ابن الله لا افهم منها الا انه ابن الله وادا كان مجازا ساقول لك شئ واحد انك هكدا تؤكد انه عيسى هو بشر ولكنه مجازا تقولون انه ابن الله تقديسا لكيفية قدومه للحياة....اليس من المعقول ان يكون رسول ولكن الزمن قد جعله اله فى نظركم ؟؟ شئ اخير بموضوع الصلب الدي دكرته.... لا اعرف ولكن بصراحة لا ارى فى موضوع الصلب اى عداب ...هناك طرق اكتر فى الحياة للتعديب من الصلب .....وقد صلب العديد من البشر ..فهل معنى دلك انه كل من صلب هو اله؟؟؟ذ ولمادا يصلب الله او ابن الله نفسه؟؟؟ هل لتجربة ما يمر به الجسد البشري من عداب ؟؟؟ هل هو نوع من الماسوشية وحب التعديب؟؟؟اوليست هده صفات بشرية حتى يتصف بيا اله؟؟ ولمادا قضية الصلب هى الى ستمسح خطايا البشر؟؟؟؟؟ لمادا الدم المسكوب من الصليب هو ما سيمسح الخطيئة انا لا اراه ثمنا باهضا..... هدا ادا جزما وجود خطيئة ... وما هى الخطيئة؟؟؟؟ انا لم افهم فيما اخطأ بنى ادم ....هل بنزولنا للارض نحن خطائون ؟ ادم نزل للأرض لانه الله جعل البشر خليفة له فى الارض ولم ينزل ادم عقابا هل الله واضع القانون ام انه القانون الكوني كتبه غير الله؟؟؟؟ هل الله كتب التاريخ والقدر وندم ونزل ليمسحه خطأه اليس بدلك الله مخطئ وادا كان مخطئ فهو ناقص فهو بشر؟؟؟؟؟ اقصد لمادا اضطرار نزول الله فى جسد انسان اليس الله له القدرة ان يقل لشئ كن فيكون ؟؟؟ كان بكل سهولة انهى العداب..فى لحظات وقصة المسيح او ماسح الخطيئة ما كان لها وجود بجد يعني ....سامحني اخى فادي لديكم الكثير من الثغرات العجيبة ادا تأمل فقط الشخص لمدة ساعه فقط فى هدا الموضوع المتشعب الغريب ....يجد انه فيه الكثير من الحجج والكثير من الامور التي ليست فقط لا يتقبلها عقل بل ايضا غير منطقية وكلها سرد لواقع مقصوص اقصد به وضع السبب بعدالنتيجة .. لا تعتبرني مسلمة هنا واحاول ان اهين دينك او ازعزع قيمك صدقني انا ابحث عن الحقيقة مثل الجميع صحيح انا مسلمة ومؤمنة ايمان كامل بالقران وسيدنا محمد وكل ما جاء فى القران ...ولكن فى نفس الوقت احب البحث فى اديان غيرنا وقد تكون الاقرب لنا المسيحية .......وانا اؤمن بالتوحيد وهدا جل ما نحن فيه فى الارض ان نوحد باله واحد عندما نوحد نصل مهما كان ديننا..... وانا اؤمن بدينكم واؤمن بدين بوذا ودين موسى ودين ايوب ويعقوب واؤمن بان هناك رسل كثيرون غمرهم النسيان واصبحوا دكريات ومنسييين اما بعبادة اهلهم لهم كتماثيل او اندثار دينهم المهم لن اطيل عليك وارجوا الاجابة تسلموا.... [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
لمادا يسوع هو ابن الله
أعلى