الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
لمادا يسوع هو ابن الله
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="الكون, post: 102286, member: 2798"] فادي تسلم بجد على كلامك...... واضع هنا نقاطك الثلاث التي دكرتها وهى اساس الانسان المؤمن لديكم هى: 1-)الايمان بأله حقيقى واحد خالق للكون 2-)الايمان بفداء يسوع المسيح و تطهيره لنا من الخطية فوق الصليب 3-)الاعمال الحسنة بالنسبة للنقطة الاولى لا نزاع فيها فنحن نؤمن بنفس المفهوم ليس نحن فقط بل كل البشر بفطرتهم يؤمنون باله واحد ..... وسادكر هنا النفطة التالتة قبل التانية وهى الاعمال الحسنة ...طبعا عزيزي هده شوور ما فيش اتنين حيختلفوا عليها وانا اؤمن كمسلمة بأن هده هى القاعده الايمانية التانية بعد الايمان بالله الواحد ان اؤمن با اكون انسانه خيرة فى الدنيا واحسن اعمالي ... النقطة التانية اكيد اؤمن بها انه جاء لينظف شعبه ويهديه ويصله لبر الايمان ....وانه فعلا بما انه رسول فهو ضحى بحياته كبشر عادي وانه اختار ما قدر له الله ان يكونه رسول له يتعدب ليوصل رسالته ويقنع قومه ... .ولكن ... هناك ولكن ......لا تزال هناك حلقة مفقودة اخى العزيز ... انت هنا تقول ان عيسى هو ابن الله او مجازيا هو ابن الله وغيرك فى المنتدى يؤكد ان عيسى هو الله ...فمن اصدق؟ اصدقك انت ام غيرك ....هده متاهة كبيرة ولا اعرف انا لست مسيحية ..فلا اعرف هل كل مدهب او طائفه يؤمن بشكل معين لعيسى ؟. انت تقول ابن الله وغيرك هو الله ارجو التحديد شئ اخر ادا كان هو ابن الله ...... هدا يعني انه الله له سلاله؟ هل هدا يعنى انه الله له اب ؟؟؟ هنا ادخلنا الله فى دائرة الحكم البشري فأصبح له ابن من صلبه واحتما ل وجود اب لربنا واجداد والحقيقة الالهيه تقول ان حكم الله ليس هو حكم البشر ولا يوضع تحت بند بشر وما هية الله الله اعلم ما تكون عقلنا محدود ان نصل الى تلك الحقيقة العظيمة ..ويجب ان نعترف ان عقولنا محدودة وضعيفة امام الله..فنحن حتى كون الله الكبير لم نكشف حتى نقطة من اسراره وكل النظريات تحتمل الخطأ والصواب وما بالك بالله الذي لم نراه ولا نعرف ماهيته وهو المطلق والاول والاخر ولمادا لم تقولوا عن ادم هو ابن الله ؟؟؟؟ الم يكن اولى بادم ان يكون هو ابن الله وهو اول البشر والمخلوقين؟؟؟ وشئ اخر ادا كان عيسى هو الله وليس ابنه ؟ سؤال صغير جدا الم يكن عيسى يأكل ويشرب ويتعدب وينزف منه الدم؟؟ وينام!!... خاصة خاصية النوم الانسان عندما ينام يكون بلا حول ولا قوة فكيف ينام الله !!! من سيسير الكون كله كيف ينام خالق الشئ عن الشئ ..وتدكر نحن نتكلم عن ماهية لا نعرف عنها شئ الا ما دكره الله الله لنا وهده اية الكرسي التي تحكي عن صفات الله (((((الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له مافي السموات ومافي الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين إيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم ))))) ادا من صفة الاله عدم النوم وانه ادا توفرت صفة النوم بطل كاله ..واضيف مجددا هو مالك كل شئ فى الارض ..وادا كان بهدا الملك لمادا سيدنا عيسى بما انه ابن الله او الله لم يصل لكل العالم والكون برسالته؟؟ وهو فى الارض ؟ لا اعرف ارجو الاجابة تسلموا ... [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
لمادا يسوع هو ابن الله
أعلى