الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
المنتدى الترفيهي العام
لقاء خاص
(*(*( لقــاء مع محامي مسيحـــي)*)*)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="REDEMPTION, post: 726032, member: 1472"] [b]رد على: (*(*( لقــاء مع محامي مسيحـــي)*)*)[/b] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=black]+[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=black]سلام ونعمة .. [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=black]الاخ محامي مسيحي .. [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=black]أنا مش هاخد من وقتك كتير ، و لكن لفت إنتباهي حاجتين في ردودك على الاسئلة السابقة .. [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=black]أولاً إنك قولت : أن أكتر صفة تحبها في شخصيتك هي[B] الاصرار و العزيمة[/B] .. و أكتر صفة سيئة تكرهها هي[B] التوتر[/B] .. فسؤالي هو.. [B]كيف يجتمع الاصرار و العزيمة .. مع التوتر ؟! :)[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=black]ثانياً : نفس الامر تقريباً في عبارتك أنك ( [B]راضي عن نفسك[/B] ) و لكن ليس راض ( [B]عن علاقتك بالله[/B] ) !![/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=black]كيف تكون راض عن نفسك و تشعر بالارتياح و القبول تجاه نفسك ، و في نفس الوقت لست راض عن علاقتك بالله التى من الواضح انها فاترة ؟!![/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=black][B]أليس الرضى عن النفس نابع من العلاقة ( القوية ) مع الله ؟؟!! :)[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=black]تحياتي[/COLOR][/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
المنتدى الترفيهي العام
لقاء خاص
(*(*( لقــاء مع محامي مسيحـــي)*)*)
أعلى