الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
لقاء...في حفلة عيد الميلاد
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="مورا مارون, post: 1110686, member: 43670"] [size=5][b][font=simplified arabic][color=#000080]حين تصفر الرياح وتهطل الثلوج .. يحين موعد قدومي فيما بينكم ..[/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]إنه عيد ميلادي .. كل الأعوام تُقيمون أعيادا واحتفالات على شرفي ..[/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]وفي هذا العام ستتكرر تلك الإحتفالات وفيها تقومون بشراء كثير من الأشياء .[/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]معظم الناس لا يتكلمون سوى بالتحضيرات لليوم المُنتظر ... [/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]القليل منهم يفكر بجوهر ميلادي وهو حضوري ووجودي بينكم ... [/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]في هذا اليوم تُقام الولائم وتوزع الهدايا .. [/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]في يوم حضرت وليمة الميلاد .. كان منَ المَفروض أن أكون ضيف شرف .. ولكن كنت الضيف المُهمل ..[/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]لم يشعر أحد بوجودي وَجلَ اهتمام الناس كان مُنصباً على المآكل والملبس ... أنا الذي كنت أتمنى أن أكونَ مع أو بينَ الناس على المائدة .[/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]وعند مُنتصف الليل .. إذ بِرَجل كهل وسمين يرتدي اللباس الاحمر له لحية كثيفة بدأ يصرخ ويغني . فاتجه الناس نحوه وكأن العيد عيدهُ . أما أنا فقد بقيتُ في الزاوية وحدي .[/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]ثم بدأ الجميع بتبادل الهدايا والقِبَل . اقتربتُ لأرى هدية ً تَخُصني .. ولكن كالعادة نُسيتُ هذهِ المرةُ أ يضاً ...[/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]شعورٌ غريب وحزين .. شعرتُ بِهِ ...ماذا تشعرون.. إذا في يوم عيد ميلادكم.. لم تحصلوا على هدية ؟..[/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]فأنا المُحتَفَل بِعيده ولم تصلني أية هدية .. لأنني لم أكن مَحسوباً في الحفلة .. لأنَ لا قيمة لي عندهم ..... [/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]بهدوء وبدون ضجة .. أغلقت الباب وذهبت ...[/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]كل عام هو أسوأ مِنَ الآخر .. الأشخاص يفكِرون فقط بالحفلات والهدايا ولكن لا أحد يفكر بي ...[/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]أتمنى في عيد الميلاد هذا .. أن تَسمحوا لي أن أدخل َ حياتكم .... فمنذَ أكثر مِن ألفي عام أرسلني أبي لأجلكم كي اُعطيكم حياتي على الصليب كي تَخلصوا من خطاياكم .. فعندما رُفعتُ على خشب الصليب كنتم جميعاً من المدعوين إلى وليمتي السماوية .[/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]اليوم أتمنى بكل بساطة أن تُعطوني أهمية أكبر في قلوبكم ... إني أدعوكم كل يوم إلى مائدتي .. إلى حفلتي ...[/color][/font][/b] [b][font=simplified arabic][color=#000080]مُتمنياً أن تُلبوا الدعوة .. أنا بانتظاركم ....[/color][/font][/b][/size] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
لقاء...في حفلة عيد الميلاد
أعلى