الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
لقاء خاص مع الأخت رأفة جمعة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="رأفة جمعة, post: 3852253, member: 138651"] اولاً اوجه شكري للرب. ثانياً لكي شكراً للكلمات الروعة، كل المجد للرب. ايضاً شكراً لهذه الفرصة الجميلة التي حسسني بأني فعلاً انتمي لهذه الاسرة الجميلة(منتديات الكنيسة). ثالثاً اوجه تحياتي للمدير، وكل المسؤلين، المشرفين ،والأعضاء الكرام،،،متعكم الله بالصحة والعافية.الرب يبارككم. السؤال الأول : ج/ الأية التي تعطيني الراحة في اوقات الشدة هي👈ونحن نعلم جميعاً ان كل الأشياء تعمل معاً للخير ،للذين يحبون الله، الذين هم مدعون حسب فصده (رومية٨ :٢٨) أسفة يا روحي على التأخير في الرد. بس انشغلت شوى بشئ ما. طبعاً ممكن في هذه الأية اجد الكثير من الراحة والطمأنينة، لأن الله بيعطيني وعد بأن مهما امر به، ومهما كانت الأوضاع فبالتأكيد سيحوله الله لصالحي، هذه الأية تعطيني الأمل. السؤال الثاني: الايمان هي اساس علاقتنا بالرب، وكل ما كانت علاقتنا وطيده به كلما كانت حياتنا تعكس صورته. انا اتجرم ايماني من طريقة حياتي، مثلاً .اندمج في الأشياء التي تأتي بالمجد للرب وعدم انسجامي بالامور التي لا تمجده. مثلاً اظهار محبة الله للأخرين. تشجيعهم، دعمهم . السؤال الثالث: احب الترانيم، احياناً ارنم في البيت وكأني في قداس الكنسية، وهي ضمن الأشياء التي افرح حينما افعلها. وواضافة قضاء الوقت مع الرب في الصلاة اتمنى ان اكو تقبلت مع الرب عام ٢٠١١ نشأت في اسرية مسيحية. كنت احب الذهاب للكنيسة منذ صغري، ولاحظت حبي الكبير للرب. ولكن فجأة ،تخليت عن الرب ،وعشت حياتي بعيداً.ولكن في عام ٢٠١١ تقريباً من شهر اغسطس، اصابني مرض البواسير. في البداية اخفيت ذلك عن اسرتي ولكن حينما اشتدت معي اخبرتهم، فنصحوني بمقابلة الدكتور. عندما لاحظت الدكتور ان كل الأدوية لا تستجيب لألمي الذي كنت اعاني منه ليلاً ونهارً ، قررت لي العملية،ولكن للأسف كان موعد العملية بعيداً جداً. شعرت باليأس ،لا أحد يسأل عني، لا الأصدقاء، ولا الأهل. شعرت ان كل الأبوب مغلقة إلا الكنيسة. ذات يوماً ذهبت للكنيسة للصلاة من اجلي، وربنا استجاب ونلت الشفاء. مقابلتي مع الرب شخصياً💕💞 حوالي الساعة ٥ :٢٥ دقائق تقريباً،،،،يوم الأثنين ٢٦ /سبتمبر/٢٠١١. غفوت قليلاً وفجأة رأيت قوة من فوق نازلاً عليا، وفجأة انفتحت عيناي ورأيت نوراً ساطعاً من السماء، ونوراً اخرى تجاه الحائط نحوي وعن يميني رأيت الله ،حتي اليوم لا استيطيع ان اشرح ما رأيته، ولكني رأيته.وبعد هذا عندما فارقني حضوره بكيت بكاء لا يوصف وطول اليوم كنت ابكي حينما اتذكر ما رأيته، ويرافقه الشعور بالفرح والسلام. فذهبت للكنيسة وحكيت لخادم الرب كل شئ. شجعني وقال لي هذا افتقاد إلهي لأنك ابتعدت عن الله زمن طويل. وظهوره لكي لأبد ان لديه شئ خاص لكي. اقبله مخلصاً لحياتك،،،،،ففتحت قلبي وصليت صلاة القبول مع خادم الرب. كان يوماً مميزاً 👈٢٦ /سبتمبر/٢٠١١. بدأت مشور الحقيقي معه......هذه الزيارة الألهية غيرني من الداخل، حسيت اني انسانة جديدة. لاحظت التغير الجزري لسلوكي وتصرفاتي وحياتي. هذه الزيارة غيرت كل شئ...... اختبار طويل ولكني حاولت ان اختصره.... [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
لقاء خاص مع الأخت رأفة جمعة
أعلى