الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
لتسريع جهازك جربها وشوف الفرق
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="kalimooo, post: 852649, member: 44954"] [b]رد: رد على: لتسريع جهازك جربها وشوف الفرق[/b] [RIGHT] [FONT=Times New Roman][SIZE=4][COLOR=Blue][B][CENTER]hkey classes root[/CENTER] [/B] [B][CENTER] hkey current user[/CENTER] [/B] [B][CENTER] hkey local machine[/CENTER] [/B] [B][CENTER] hkey users[/CENTER] [/B] [B][CENTER] hkey_current_config[/CENTER] [/B] [B][CENTER] [/CENTER] [/B] [B][CENTER] اولا":تضغطي على ال start[/CENTER] [/B] [B][CENTER] 2) تضغطي علىال run[/CENTER] [/B] [B][CENTER] 3)تكتبي هذه الكلمة داخل المربع والكلمة هي:regeditثم ok[/CENTER] [/B] [B][CENTER] تفتح هذه الليستة تذغطي علىالثالثة اي: [/CENTER] [/B] [B][CENTER] HKEY_LOCAL_MACHINE[/CENTER] [/B] [B][CENTER] ثم تضغطي من الليستة التي تاتي على ال:SYSTEM [/CENTER] [/B] [B][CENTER] ثم تضغطي على:CurrentControlSet[/CENTER] [/B] [B][CENTER] ثم على :Control[/CENTER] [/B] [B][CENTER] ثم على:SessionManager[/CENTER] [/B] [B][CENTER] ثم على:[/CENTER] [/B] [B][CENTER] MemoryManagement[/CENTER] [/B] [B][CENTER] ثم في الجهة المقابلة تظهر ليستة مكتوب فيها:[/CENTER] [/B] [B][CENTER] DisablePagingExecutive[/CENTER] [/B] [B][CENTER] تضغطي مرتين اي:دوبل كليك :فيظهر مربع مكتوب[/CENTER] [/B] [B][CENTER] داخله رقم صفر :امسحي الرقم( صفر) واكتبي رقم( واحد)[/CENTER] [/B] [B][CENTER] ثم تضغطي على ال ok[/CENTER] [/B] [B][CENTER] ثم اعيدي تشغيل الكومبيوتر .[/CENTER] [/B] [B][CENTER] تلاحظي الفرق من البداية اي من start menu[/CENTER] [/B] [B][CENTER] تلاحظي كيف تفتح البروغرامات بسرعة[/CENTER] [/B] [B][CENTER] [/CENTER] [/B] [B][CENTER] ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ[/CENTER] [/B] [B][CENTER] ويوجد طريقة ثانية تستطيعي ان تنفذيها ايضا" ولا يتعارضوا مع بعض.[/CENTER] [/B] [B][CENTER] ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ[/CENTER] [/B] [B][CENTER] 1)انقر بزر الماوس الايمن على الشاشة ثم properties[/CENTER] [/B] [B][CENTER] _seting[/CENTER] [/B] [B][CENTER] 32الى16bitحول (اي يجب ان يكون الرقم 16[/CENTER] [/B] [B][CENTER] -------------------------------------------------------------[/CENTER] [/B] [B][CENTER] appearanceثم[/CENTER] [/B] [B][CENTER] Effects[/CENTER] [/B] [B][CENTER] ثم اول مربع من فوق اوقفه اي[/CENTER] [/B] [B][CENTER] use the following transition effects[/CENTER] [/B] [B][CENTER] for menus and tooltips.[/CENTER] [/B] [B][CENTER] -------------------------------------------------------------------[/CENTER] [/B] [B][CENTER] انقر رايت كليك على ماي كومبيوت[/CENTER] [/B] [B][CENTER] ثم advanced[/CENTER] [/B] [B][CENTER] ثم Setting[/CENTER] [/B] [B][CENTER] اوقف كل المربعات ما عدا المربعين الاخيرين[/CENTER] [/B] [B][CENTER] في الاسفل[/CENTER] [/B] [B][CENTER] كلهم لازم تدوس على apply -ok[/CENTER] [/B] [B][CENTER] ------------------------------------------------------------------[/CENTER] [/B] [B][CENTER] error reporting--)1هنا دوس على[/CENTER] [/B] [B][CENTER] ]Disable error reporting(2)-------OK[/CENTER] [/B] [B][CENTER] -----------------------------------------------------------[/CENTER] [/B] [B][CENTER] سترى بان اداء الكومبيوتر ستتحسن بشكل ملموس[/CENTER] [/B] [B][CENTER] انشالله الله ينفعوكم واله يباركم[/CENTER] [/B] [B][CENTER] [/CENTER] [/B] [B][CENTER] لو محتاجة لشرح اكثر انا على استعداد[/CENTER] [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/RIGHT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
لتسريع جهازك جربها وشوف الفرق
أعلى