الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
لا رحمه في الاسلام حتي لو كانت امك
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="شروق الشمس, post: 620241, member: 30776"] [b]رد على: لا رحمه في الاسلام حتي لو كانت امك[/b] ما دخل الاسلام في تصرف الابناء اولا ذكرت ان زوجها كان يضربها ممكا يدل على وجود المشاكل و ربما حتى الاطفال كانوا يشاكون اباهم العداوة مما جعلهم لا يصفحون عنها بعد موته قد يكون السبب الحقد لا الحزن خاصة وانهم كبار اولا اذا الحزن فعلا ينتابهم فانهم يملكون قلبا حيا فهل عاطفتهم لا تتكرم لكي يصفحوا عن امهم و اذا حزنوا على موت اباهم و لم يحزنوا على سجن امهم فانهم يحبون الاب اكثر الله من خلقنا و يغفر لنا بقيت في عبد ضعيف بلا قوة ثم ان الاسلام امر بالحلم و الاحسان و الرحمة و قال ان الجنة تحت اقدام الامهات وهذا يسمى نكر للخير فكفى انها حملتهم 9 شهور ثم اننا نحن لا نعرف ان قتله دفاعا عن النفس ام عمدا ثم انا لست اخصائية نفس لكي احدد الحالة لكن مما ذكرتي انها كانت في حالة انفعال و ربما فقدان الوعي و عدم الدراية بالعمل المقبلة عليه اي في حالة لا شعور بفعل الاداء قد كانت في حالة جنون ربما والاسلام يرفع القلم عن المجنون هذا لكي تعرفي ان السبب ليس في الاسلام بل في العائلة نفسها ثم انك لم توضح شيء ولا حتى اتيت باقوال الابناء مما يجل الحالة غامضة اذن لا يمكن لنا ان نحكم على دينها بالسوء ولا عليها بالاثم او بالبراءة لاننا لا ندري ما اعجبني في المراة انها تحفظ القران ثم ان الاسلام يوصي الرجل بالمحافظة على الزوجة رفقا بالقوارير وان ضربها يضربها ضربة سواك ليس ضربة قاضية التي للاسف الشديد منتشرة نسال الله تعالى ان ينصفها و يفرج همها انه هو الاعلم و الادرى بحالها و خطئها وان يلين قلوب ابناءها انه على كل شيء قدير ثم ان الرجال قوامون على النساء ليس لما يحذفون انسانيتهم و يعاملونلهم كالبهائم يجب ان يفهم المعنى جيدا ثم نستشهد ليست الرجولة بالضرب و الصراخ ثم ان الله ساوى بين الرجل و المراة لما خلق ادم و حواء شكرا على الموضوع [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
لا رحمه في الاسلام حتي لو كانت امك
أعلى