الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
لا تقرأ هذه الرسالة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="yousteka, post: 995707, member: 38260"] [size="4"]تسللت الدموع من عيني فليمون وهو يفكر في صديقه المنحرف تحت ضغط أصدقائه.ركع يصلى من اجله ،ثم امسك بالورقة يكتب له رسالة محبة. لقد عرف ما وصل إليه صديقه من عناد انه لن يسمع لأحد. وان سجل له رسالة محبة سيمزقها . قال في نفسه ابعث إليه برسالة باسم الهي ، لكنه لا يطيق أن يسمع اسم الله. أخيرا هداه فكره أن يسجل بكل أمانة رسالة يبعث بها إليه إبليس ، جاء فيه: ابني العزيز… اكتب أليك رسالة خاصة ، أرجو ألا تقراها ، واخفها عن كل محبيك . بالأمس استيقظت متأخرا يسيطر روح الخمول ، ولم يكن لديك وقت للصلاة ، ولا لبسط يديك بالشكر قبل الطعام ولا بعده. رايتك طول اليوم متذمرا لا تعرف الشكر . أشكرك لأنك صرت شبيها بي أنا أبوك. يا أيها الغبي ، أنت لي . تذكر انى اخطط من أجلك بكل خبرتي وقدرتي سنوات هذه مقدارها.لقد اجتذبتك لتجحد بنوتك لله وتقبل ابوتى. انى ابذل كل الجهد لتصير حياتك جحيما، فتذوق عربون الحياة التي أعدها لك. أنا اعلم انك تحزن قلب الله. شكرا ، فقد طردني بسبب كبريائي .ها أنا أود آن أرد له ذلك فيك. شكرا ، لأنك سمحت لي أن استخدمك بحياتك الغبية. (أنت تعلم إن الله يحبك ، وقد اعد خطة لخلاصك.) شكراً،لأنك تصر أن ترتبط بي. انى أبغضك لكن لا اقدر أن أفارقك.انى مشغول بهلاكك أبديا. أقدم لك الكتب الرخيصة والمناظر الدنسة خلال الإنترنت ، وأحثك على الصدقات الشريرة والحفلات الماجنة والموسيقى الثائرة والرقص. أؤكد أن هذه هي الحياة ، هي رياضة لازمة ولهو ضروري. (ابرر أمامك ممارسة كل خطية.) تعال يا ابني لنحترق معا ًالنار الأبدية. ولماذا نبقى وحدنا؟ علم أولادك وأصدقاءك أن يشتهوا نيران جهنم ، فإنها معدة لي ولكل اولادى. افعل ما استطعت من شرور إمام أولادك فيتشبهون بك. انى محتاج إلى دم جديد!!! لندرك يا أيها الابن الغبي انك ملتزم بدفع عربون الخطية . صار منظرك كمن هم اكبر منك عشرين عاماً إذ حل العجز بك ، وحطمت الشيخوخة المبكرة حياتك. (إن كنت تحبني لا تقرا هذه الرسالة ، أخفها عن الكل.) وإن حاولت الهروب منى فاني لا اعرف اليأس من اجتذابك إلى. ابعث فيك روح اليأس حتى لا تتلامس مع محبة الله الفائقة ، أما أنا فلا إياس من اجتذابك حتى أخر نسمة من حياتك. أخيرا أحذرك من أن تتحدث مع الرب يسوع ، لئلا بحبه يجتذبك وبدمه يطهرك ، وبروحه القدوس يفتح أبواب السماء أمامك ، يجتذبك من يدي ، انه وحده قاهري!!!!!![/size] [left][size="2"]منفول[/size][/left] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
لا تقرأ هذه الرسالة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أعلى