الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
لاتندم على حب عشته ....
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="+Roka_Jesus+, post: 1687546, member: 57008"] [b]لا تندم علي حب عيشته[/b] [center][b][size=4]لا تندم على حب عشته .. حتى لو صارت ذكرى تؤلمك .. فان كانت الزهور قد جفت و ضاع عبيرها ... و لم يبقى منها غير الاشواك ((( فلا تنسى انها منحتك عطرا جميلا أسعدك))) لا تكسر ابدا كل الجسور مع من تحب... فربما شاء ت الاقدار لكما يوما لقاء آخر يعيد الماضي , و يصل ما انقطع .. ((( فاذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما انتظرك عمر اجمل))) و اذا قررت يوما ان تترك حبيبا فلا تترك له جرحا.. ((( فمن اعطانا قلبا ))) ==> لا يستحق ابدا منا ان نغرس فيه سهما او نترك له لحظه الم تشقيه.. "و اذا فرقت الايام بينكما " فلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق .. و لا تتحدث عنه الا بكل ما هو رائع و نبيل... " فقد اعطاك قلبا ...و أعطيته عمر " و ليس هناك اغلى من القلب و العمر في حياة الانسان و اذا جلست يوما و حيدا تحاول ان تجمع حولك ظلال ايام جميله عشتها مع من تحب ... اترك بعيدا كل مشاعر الالم و الوحشه التي فرقت بينكما حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات الجميله التى سمعتها ممن تحب و كل الكلمات الصادقه التى قلتها لمن تحب و اجعل في ايامك مجموعه من الصور الجميله لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوما ملامحه و بريق عينيه الحزين و ابتسامته في لحظه صفاء .. ووحشه في لحظه ضيق .. و الامل الذي كبر بينكما يوما ...و ترعرع حتى و ان كان قد ذبل و مات .. "و اذا سألوك يوما عن انسان احببته " فلا تقل سرا كان بينكما .. و لا تحاول ابدا تشويه الصوره الجميله لهذا الانسان الذي احببته .. اجعل من قبلك مخبأ سريا لكل اسراره و حكاياته .. (((فالحب اخلاق قبل ان يكون مشاعر))) " و اذا شاءت الاقدار و اجتمع الشمل يوما " فلا تبدا بالعتاب و الهجاء و الشجن .. و حاول ان تتذكر آخر لحظه حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر .. و لا تفتش عن اشياء مضت لان الذي ضاع ضاع ... و الحاضر اهم كثيرا من الماضي ... و لحظه اللقاء اجمل بكثير من ذكريات وداع موحش .. "و اذا اجمتع الشمل مره اخرى" حاول ان تتجنب اخطاء الامس التي فرقت بينكما .. لان الانسان لابد ان يستفيد من تجاربه .. و لا تحاول ابدا ان تصفي حسابات او تثأر من انسان اعطيته قلبك ((( لان تصفيه الحسابات عمله رخصيه في سوق المعاملات العاطفيه))) (((و الثأر ليس من اخلاق العشاق ))) و من الخطا ان تعرض مشاعرك في الاسواق .. و ان تكون فارسا بلا اخلاق.. "و اذا كان و لا بد من الفراق" فلا تترك للصلح بابا الا مضيت فيه.. " و اذا اكتشتف ان كل الابواب مغلقه و ان الرجاء لا امل فيه" و ان من احببت يوما قد اغلق مفاتيح قلبه ,,,, و القاها في سراديب النسيان !!! هنـــــــا فقط اقــــول لك ان كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح .. فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا لا يسمعــــــك .. وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بلا ســـبب.. في الحب لا تفرط فيمن يشتريك... و لا تشتري من باعك .. و لا تحزن عليه مــ نـــ قـــ و ل[/size][/b][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
لاتندم على حب عشته ....
أعلى