الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
لاتحزن عندما لاتجد الرد ع مواضيعك
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="اخوكم, post: 881563, member: 48562"] [center][color="sienna"][size="5"] سلام المسيح لاتحزن عندما لاتجد الرد ع مواضيعك عندمـــا تختفي آثـــار خطــوات أقـــلام الكتــاب في الصفــحات هل نكســر الأقلام ..؟! . . كثير من الأبطـــال يغـــامر بحيــاته من أجـــل نجــاح مهمته .. وتخلــــيد اسمه في صفحات التاريخ فهو ..مات قبل أن يسمع كلمــة ... بطـــل وهناك رساميــن عاشوا متسوليـــن .. وعنـــدما رحلوا عن الدنيا .. أنجـــذب الناس لرسوماتهم وبيعت لوحاتهم بملايين الدولارات حالهم كســاعي البريــد يوزع على الناس الرســـائل .. وصندوقه فارغ أدبــــاء .. وكتاب .. اودعوا الســـجن وعاشــوا في المهانة مع هذا لم يستسلموا ويكســر أقلامـــهم لانهم أيقنوا أن التاريخ هو من سيدفع ثمن أوراقهم وبــدأ عندهم... عهـــد الكتابة على الجدران شأنهم كالأســـد الذي يجول في الميدان المقفل هنالك الكثير من الذين سخروا جام أحبارهم ليس لنشر ما يعتقدوه من أفكارهم بل كان همهم الوحيد هو ترسيخ أسمائهم على صفحات التاريخ ...! وهنالك من يمسك القلم بكل جبروت ..يخوض به الحياة بطولها وعرضها ..ويصنع به المستحيل ..ويجسم به أعظم التصاوير وهو لا يبحث بالرغم من كل ذلك إلى أن يشار له بالبنان .. ولكن يبقى ذلك القلم الذي يخرج بعفوية ..وبدون أي تزييغ هو القلم المؤثر ..المحرر للفكر من قيود الخوف ... الصانع للفكر المستنير المعبر الصادق ... بينما هناك طائفة تعيش في الحرية لكنها تنكس أقلامها في كل المواقف الحقيقة هؤلاء ..ليس لهم وجـــود ..!! لانهم كالجيف الصامتة في الصحــــراء يجب ان نكتب لندافع عن كنيستنا او ان نوصل كلمة حق وتقديم فائدة لاخوان لنا في كل مكان وبعد ذلك لايهم ان كانت النتيجة صفر او 4 اصفار من كتب بسبب دافع داخلي لنشر الخير ونشر العلم المفيد لن يثنيه "صفر" اما من كان همه وجوده هو فقط .. فهذا مصيره النسيان بدون شك... خلاصــة الموضـــوع لاتحزن عندما لا يرد على موضوعك من أجل أن ننجح ... لابــد أن نعتاد طعم الفشل فالإنسان الناجح عندما يتذوق مرارة الفشل يكون لديه رغبة وإصرار في تحقيق النجــاح بل ان الفشــل يكون دافعــا لـه على الاستمــرار في المحاولــة يرسم على الواح الخيال .. طيف النجاح .. حتى لايصــاب بالجمود والدهشة........ كلمــة من القلــب للقلــب.. سلام المسيح[/size][/color][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
لاتحزن عندما لاتجد الرد ع مواضيعك
أعلى