الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
كيف تحتفلون برأس السنة ؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 10975, member: 324"] [b]كل سنة وسلام الرب معكم[/b] [SIZE="4"][COLOR="Blue"]ساعات قليلة ويرحل العام 2005 ويطل علينا 2006 .... بالنسبة لي لقد عدت بالأمس إلى أورشليم لأنني سمعت عن تشديد الإجراءات الأمنية بمناسبة احتفالات رأس السنة وعيد الأنوار ، مما يسبب ازدحام المرور بشكل كبير ، لذلك كان لا بد لي أن أعود منذ يوم أمس و أستعد لاحتفال صغير نقيمه بعد أن نعود من الكنيسة في صلاة نهاية العام لأحتفل مع صديقاتي باستقبال العام الجديد والاحتفال أيضا بعيد ميلادي حيث يتصادف مع 31 ديسمبر ... وأعتقد أنني سأحتفل هذه الليلة كأغلب السنين الماضية حيث نتابع أجزاء من الاحتفالات حول العالم عبر شاشة التلفزيون وقرب حلول منتصف الليل بدقائق قليلة ورغم برودة الطقس نجتمع في ساحة قريبة مع عدد كبير من الجيران وأغلبهم من الأجانب الأمريكيين والروس المقيمين هنا لنتابع الساعة الكبيرة المضيئة والمرتفعة وسط الساحة لبدأ العد لثواني العام المتبقية حتى حلول منتصف الليل تماماً مع أصوات الفرح و كثير من الألعاب النارية مع أول الثواني من العام الجديد ، و أهنئ أهلي و صديقاتي جميعاً ومعارفنا المجتمعين ويبدأ البعض في أداء أغنية خاصة بمجيء العام الجديد في صورة رائعة وجو من السرور ..... و بعد ذلك سأتصل بأخي وزوجته وطفليه في الولايات المتحدة لأهنئهما بحلول العام وتمنياتي لهما بعام جديد وسعيد وسأذكرهم بوعدهم بزيارتنا .... وهذا العام يصادف رأس السنة مع أيام عيد الأنوار العبراني وفي هذا اليوم نتشارك أنا وصديقاتي اليهوديات بعيد رأس السنة وعبد الأنوار لتجتمع الفرحتان خاصة أن عيد الأنوار له طابع بهجة و سعادة لذلك تكون الفرحة كبيرة و مشتركة ... والجميل في الاحتفال في منطقتنا أنه يحوي أناس من بلدان مختلفة وعادات وثقافات مختلفة إلا أننا جميعاً نشترك ونتحد بالفرحة في خاصة أن العائلات والسكان هنا يختلفون عما نشاهده أو نسمع به في احتفالات بعض دول أوروبا فيكون الجو هنا السعادة والفرح ودون أن يتضايق أحد أو يشعر بالإزعاج ... وقرب حلول الفجر لا بد لي أن أضيء شمعة جديدة في غرفتي كما في كل عام وأستعد للحديث والصلاة للرب يسوع وأتذكر كيف كانت حياتي خلال العام وما صنعته وكيف كانت حياتي الروحية وأطلب المغفرة عن أي خطأ إن كان مقصود أو غير مقصود ، وأصلي للرب لأجل عام جديد يحمل الخير والسعادة لي ولأسرتي ولمدينتي ووطني وشعبي والذي أصلي مع كل عام أن يقبل الرب يسوع .... ********************* كل سنة والجميع بألف خير .... Joyeux noël et bonne année שנה טזבה (shanah tovah )[/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
كيف تحتفلون برأس السنة ؟
أعلى