الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
كيف تتخلص من ملفات التجسس
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="pola, post: 11744, member: 416"] [b]كيف تتخلص من ملفات التجسس[/b] [CENTER][SIZE="5"][SIZE="6"][CENTER]الطريقة الأولى :- [/CENTER] اتجه إلى ابدأ ثم اختر أمر تشغيل وعند ظهور النافدة اكتب الأمر كما هو مبين في الشكل : عندها سوف تظهر لك نافذة ملفات التسجيل . وسوف اكتب الخطوات بالترتيب . اتبع الخطوات التالية بالترتيب : اختر من الملفات : HKEY_LOCAL_MACHINE ثم : SOFTWARE ثم : MICROSOFT ثم : WINDOWS ثم : CURRENT VERSION ثم : RUN ملاحظة : في بعض الأحيان تجد اكثر من RUN كل ما عليك ان تبحث بها كلها عندما تضغط على ( RUN ) سوف تظهر على يمينك نافدة ملفات التسجيل وبها أوامر التسجيل وأسماء الملفات التي تعمل مع الويندوز ، ابحث عن أي ملف تجسس مثل ( patch.exe ) أو ( Explo32 ) ، وغيرها وعندما تجد تلك الملفات قم بمسحه فوراً ، وأعد تشغيل الكمبيوتر ثانياً- الطريقة الثانية :- تعتبر هذه الطريقة أسهل الطرق ، وتستخدم عاده لكشف ملف التجسس عن طريق استخدام أوامر الدوس . اذهب لقائمة ابدأ ومن ثم البرامج واختر أمر تشغيل الدوس ( MS-DOS موجّة ) واكتب هذا الأمر C:Windowsdir patch.* إذا وجدت ملف تجسس قم بمسحه فوراً بالأمر التالي : C:Windowsdelet patch.* ثالثاً- الطريقة الثالثة :- اتجه إلى ابدأ ثم تشغيل وفي الخانة أكتب الأمر التالي : (msconfig) سوف تظهر لك نافذة وفي أعلاها عدة أوامر اختر الأمر : بدء التشغيل عندها سوف تظهر لك نافذة بها عدة مربعات وكل مربع به علامة . من هذه النافذة يمكنك إيقاف عمل أي برنامج وليس حدفه رابعاً- الطريقة الرابعة :- للتعرف على من يخترق بجهازك في هذه اللحظة وذلك عن طريق الدوس ، اذهب لقائمة ابدأ ومن ثم البرامج واختر أمر تشغيل الدوس (MS-DOSموجّه) مع ملاحظة اتصالك بالانترنت وإغلاق جميع إطارات المتصفح وبرامج المحادثة بعدها قم بكتابة الأمر التالي : C:WINDOWSNETSTAT ثم اضغط مفتاح الإدخال ( ENTER ) في حالة وجود شخص ما مخترق جهازك في هذه الأثناء سيظهر رقم ( الآي بي ) الخاص به [/SIZE][/SIZE][/CENTER][SIZE="5"][SIZE="6"][/SIZE][/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
كيف تتخلص من ملفات التجسس
أعلى