الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كم راتبك فى المنتدى ؟؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="G.a.L.a.x.y, post: 1020090, member: 18060"] [b]هل استــــــــلمت راتبك من المنــــتدى !!![/b] [font="microsoft sans serif"][size="4"][center][color="royalblue"]-------------------------------------------------------------------------------- تساءلت بيني وبين نفسي ,,ترى كم راتبي في المنتدى وما الذي يجعلني أتمسك بالمنتدى بالرغم من كل الضغوط ومشاغل الحياة التي تؤرقني وهل لو كانت هنالك رواتب للمنتديات كنا سنقدم ربع ما نقدمه الآن من دون مقابل مادي؟ أقول لكم نعم هنالك راتب من المنتدى !!! وهو راتب حسي ومعنوي أكثر مما يكون مادياً, إن العضو عندما يقدم موضوعاً فإنه يجتهد في أختياره حتى لو كان منقولاً ,, وعندما يجتهد العضو في البحث والتنقيب ,,فهو بدوره يستفيد من هذا البحث ,, فاجتهاده يكسبه فائدة ومشاركته لها فائدة ولقراءته لمواضيع غيره لها فائدة ومتابعته لردوده وردود غيره لها فائدة لكن عندما يكون العضو ملزماً بعمل ما .. وبمقابل ..فإنه يقدمه بلا روح طيبة.. بدون نفس زكية.. بغير ذلك النشاط. . وذلك البحث عن الأجمل والأفضل.. سيقدم مادة بلا ذوق.. بلا طعم.,و. بلا نفس لكن عندما يضع شيئا في المنتدى .. ويرتبه.ويهندمه,,.يضعه ونفسه طيبة . فغيري هو أنا وأنا هو غيري,, لأنني المستفيد الأول والأخير من هذا المنتدى راتبي هو أني أخاطِب طبقة المثقفين من الناس ناس طالما حلمت بلقاءهم ,,أو حتى تحيتهم .. راتبي هو إطلاعهم على ما أضع.. راتبي هو توجيههم لي.. راتبي هو شكرهم.. راتبي هو تقبل نصيحتهم القيمة.., راتبي هوإهدائهم نصائحي المتواضعة, راتبي أن أكتشف ذاتي من خلال غيري.. راتبي معرفة معادن الناس.. راتبي أن أجعل في كل أرض لي أخاً و صديقاً.. وفى كل مكان رفيقاً..راتبي أنني اكتسبت أخوات بجد... راتبي أنني أضفت لرصيدي الكثير من الاصداقاء بتوعية غيري وشغل نفسي بما ينفعني وينفع غيري .. راتبي أنني ازددت معرفة وعلماً من أخواتى .... راتبي أنهم سعوا لمساعدتي. لأنهل من ينبوع المعرفة.. راتبي أنني سعيت لكي أساعد غيري . بلا مقابل غير كلمة شكر تسعدني ..[/color][/center][/size][/font] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كم راتبك فى المنتدى ؟؟
أعلى