كل ما يجب معرفته عن تقشير الوجه بالماس والكريستال

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
كل ما يجب معرفته عن تقشير الوجه بالماس والكريستال




بعيداً عن المواد الطبيعيّة التي ألفنا دورها الأساسي في مجال العناية بالبشرة، أتت مواداً جديدة، تتسّم بالفخامة، لتدخل الميدان نفسه. نتحدّث هنا عن الماس والكريستال،




28788_large.jpg


فهما لا يزيّنان إطلالتك بأجمل المجوهرات وأثمنها فحسب، بل يمكن أن يكونا ايضاَ علاجات فعّالة في تقشير البشرة، تمنحك النضارة والنعومة والإشراق غير المسبوق. فماذا في خفايا هذا التقشير؟


تقنية تقشير الوجه بالماس والكريستال التي صارت أساساً في الكثير من المنتجعات والأماكن المخصصة لجلسات العناية بالبشرة، إستطاعت أن تحوز ثقة الخبراء، من خلال قدرتها الكبيرة في إزالة الخلايا الميّتة عن سطح البشرة، لفتح المجال أمام الجلد الصحي والمشرق من الظهور. وذلك يعود أيضاً إلى دورها اللافت في تجديد الخلايا وتعزيزها، من خلال العمل على زيادة حركة الدورة الدمويّة في الجسم، للحصول على نتيجة حتميّة تتلخّص ببشرة مشعّة كالماس!


تتلخّص فوائد هذه التقنيات الحديثة في تقشير البشرة في المساعدة على إزالة تصبغات الجلد والنمش عن سطح الجلد، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد الناجمة عن الشيخوخة، والتخفيف من الندوب قدر المستطاع، والعمل على زيادة فعالية الكريمات التي تستخدم في علاج الجلد لتحسين سرعة امتصاصها. وقد برهنت التجارب أنّ التقشير بالماس والكريستال هو طريقة فعّالة، آمنة، تناسب مختلف أنواع البشرة حتّى الحسّاسة، وخالية من أيّة عوارض جانبيّة.


لا تترددي في إختيار هذه التقنية في تقشير بشرتك، ولكن الأفضل أن تخوضي هذا الإختبار لمعرفة مستوى معلوماتك التجميليّة
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,807
مستوى التفاعل
2,019
النقاط
113
موضوع جميل يا مارى
شكرااااااااا ليكى
ربنا يبارك خدمتك
 
أعلى