الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
التهاني والمناسبات
كل سنه و أحنا و أنتوا طيبين
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="خالد ربيع, post: 160324, member: 4957"] بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم تسليماً كثيراً إلى يوم الدين الحمد لله الذي هدانا إلى نعمة الإسلام و ما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله أحبائي مسيحيين و مسلمين السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....................... في البداية أود تهنئة المسلمين و مسيحيي مصر بأسبوع الاعياد هذا و أتمنى أن تعود هذه الاعياد على الأمة البخير و البركات. لقد هنأني أصدقائي المسيحيين بعيدي و هنأتهم بعيدهم و إتفقنا ماذا سنفعل في الأعياد و كل منا لا يحمل للآخر ذرة كره و لا حقد . و لكن كانت الصدمة حينما دخلت هذا الموقع و رأيت أن هناك مسيحيين يحملونن لنا كل هذا الكره في قلوبهم من سب في النبي الكريم و عدم تأدب مع المسلمين إلى إستهزاء بالقرآن و بآياته و من حذف لبعض المواضيع إلى طرد من الموقع .............. و يقول أحدهم ( أصلكوا واكلين البلد ) و الله أحنا زينا زيكوا تماما في الحكاية دي و نتمنى أننا و انتوا ناخد كل الحقوق كامله ....... فين العشرة بتاعة زمان فين الإلتزام بتعاليم الدين .......... يا جماعة عاوزين لما نتكلم مع بعض نحترم الآخر مش نتكلم بإنحطات و عدم تأدب عاوزين لما نتكلم في موضوع زي الحجاب ما يخرجش من واحد فينا كلمه ما لهاش لزمة ...حنخسر إيه لو كل واحد جاب أدلته بدون تطاول على التاني و إزاي يعني بينا العشرة دي كلها و أنتوا مش مقدرين قد إيه أحنا بنعظم رسولنا الكريم و ما نقبلش أن أي حد مهما كان أنه يقول عليه أي كلمه مش كويسة مهما كانت بسيطة ........ و بعدين مش كفاية أن الإسلام هوه الديانة الوحيدة المعترفة بالديانة المسيحية طبعاً مع و جود بعض الخلافات العقائدية كم أتمنى ان يقابل المسلم اخاه المسيحي في الطريق و في يد كل منهم ورده يعطيها للآخر ......... كم اتمنى أن يلتزم كل منا بادب الحوار عند التعامل مع الآخر و أخيراً بقولكم كل ينه و أنتوا طيبيين يا مسلمين و يا مسيحيين و يا ريت نفضل حلوين مع بعض على طول. [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
التهاني والمناسبات
كل سنه و أحنا و أنتوا طيبين
أعلى