الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
كلمات حول فقدان الام
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="ستيفان, post: 1738145, member: 80439"] [center][size=3]في البداية احب ان اسلم عليكم بسلام المسيح وبركاتة[/size] [size=3]هذة كلمات كتبتها على امي المتوفية ويعجبني ان اشارككم في هذا القسم بها واتمنى ان تنال اعجابكم[/size] [size=4]اسائلك ياملك الموت لو كان عندك أم[/size] [size=4]ثاني يوم تسمع خبر ويكلولك أمك ماتت [/size] [size=4]شنو حساسك شنو شعورك [/size] [size=4]راح منك الحنان بدون أمي انا حزين انا احزن انسان [/size] [size=4]كالولي عايشة مافية شي في المشفى يومين [/size] [size=4]مع اني كان احساسي انها ماتت كان الي يقين[/size] [size=4]سمعت صوتة في بالي واحساسي كان غريب [/size] [size=4]شعوري تفكيري عجيب[/size] [size=4]استغرب من يسالوني لهاية الحضة مانسيت [/size] [size=4]شأنسة هذي أمي الي كبرتني وربتني [/size] [size=4]طريقة كلامي تفكيري ديني علمتني [/size] [size=4]احلى ذكرى ماتنسي ياأمي عفتيني ليش[/size] [size=4]كنتي مالية حياتي من بعدك مقدر اعيش[/size] [size=4]كل مكان اني اتكلم من انام اني احلم [/size] [size=4]سكن بية كل الالم من كلماتي بجة القلم[/size] [size=4]عني بعتي وتركتي الزمن يلعب بية يدور [/size] [size=4]بيوم وفاتج ياأمي حسيت دمي نار يفور [/size] [size=4]شفتج تبجين من الالم صرتي تونين [/size] [size=4]ماكو بليد حيلة يا أمي مستحيل ترجعين [/size] [size=4]صرت الوحيد المجروح والحزن ساكني [/size] [size=4]انسان مجروح والفرح هوة تاركني[/size] [size=4]اريد اعاتب هذا الجفن واعاتب هذا التراب [/size] [size=4]ليش اخذوج مني ياأمي بدون اي اسباب[/size] [size=4]اريد اعاتب هذا الجفن واعاتب هذا التراب [/size] [size=4]ليش اخذوج مني ياأمي بدون اي اسباب[/size] [size=5]ربي يحفظ كل امهاتكم ببركات امنا العذارء [/size] [size=5]تحياتي[/size] [/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
كتابات
كلمات حول فقدان الام
أعلى