الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
كلام من القلب للجميع
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="boshra shenoda, post: 3725534, member: 32787"] [B][CENTER][FONT="Arial"][SIZE="5"][COLOR="Blue"][COLOR="Red"][SIZE="5"]كلام من القلب للجميع [/SIZE][/COLOR] تـمـر الايآم والشهـور لنبـدآ سنـة جديده ونطـوي سنـة مرت بكل مآفيهآ وبكل ذكريآتهآ .. في كل عـآم ننتهـى من سنـة ونحـن تختلف مشآعرنآ وآحآسيسنآ فقد مرت السنة بالعديد من الذكريآت المؤلمة والجميله والتي كآن لهآ الاثر الكبير في نفوسنآ ولايسآعنآ عند نهآية كل عآم سوآ آن نتمنى لانفسنآ ولمن نحب سنة مليئة بالافرآح والحب وندعـو لمن فقدنآ من الاحبآب بالرحمة .. بـقيـت آيآم لنـبـدآ سنـة جديده .. رآجيا ًمن الله آن يجعلهآ سنة مليئة بالافرآح والمسرآت .. آحبتي آردت آن آجعل من صفحتي هذه صفحة للتسآمح وللتصآفي وللتهنئة وللآمآني .. آتمنى لكم سنه جديده مليئة بالافرآح والمحبة .. اود ان آتقـدم بالاعتـذآر للجـميع .. أيـٍـٍآم و تنطوي صفحات سنة 2015ـہ بآفرآحهآ .. وأحزآنهآ .. بكل لحـظآتهآ وآن شآء لله تكون سنة حلووووة وخير لكم يارب أريدكم ان تسآمحوني .. وسووري .. لكل شخص زعـلته .. أوغـلطت فيه بدون قصد .. .. اتمنى تسآمحوني .. ~ [ فلا أعلم هل(لــعــمري بقية أم سأرحل أنا والعام سويه)! أجمل كلمات نبدا بها عامنا الجديد لاتنظر خلفك فذالك ماضي يؤلمك.. ولا إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك.. ولا إلى الأمام فهو مستقبل قد يؤرقك.. لكن انظر إلى فوق فإن لك ربا يرحمك.. .أضــأفه بسيطه.... .أحب اقول لكم شي من قلبي .. كلمة شكر بسيطه..لاتعبر عما بنفسي.... شكــــــرا .... لكل الأيام اللي احتجتكم فيها ولقيتكم جنبي.. شكــــــرا .... لكل مره ابتسمت فيها وانا معاكم.. شكــــــرا .... لكل مره مسحتوا دموعي فيها شكــــــرا .... لأحلى ايام عشتها معاكم... شكــــــرا .... على صداقتكم الغاليه على قلبي شكــــــرا .... وياريت الشكر ينفع او يوفي بحقكم شكــــــرا .... لكل شخص زعلنى لانه صحانى شــــــكرا .... لكل شخص ظلمنى لانه علمنى ان الظلم لا يعيش شكـــــــرا .... لكل شخص بكانى لانه غسل قلبى من الحقد ... شكرا... لكل شخص اتكلم عليا من ورايا لانه خفف من ذنوبي تحياتي لكم وكل عام وأنتم بخير مع بداية عام جديد عام 2016[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
كلام من القلب للجميع
أعلى