الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
كـيــك الـبــرتـقــال صـيــامــى
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 3052962, member: 8971"] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4][SIZE=7][COLOR=red] [/COLOR][/SIZE][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B][CENTER][B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4][SIZE=7][COLOR=red] كـيــك الـبــرتـقــال صـيــامــى[/COLOR][/SIZE][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4] [/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4] [/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4] [SIZE=6][IMG]http://www.truth-way.net/vb/images/misc/nCode.png[/IMG]اضغط على الشريط لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي 500x351px[IMG]http://img693.imageshack.us/img693/9264/26517407299416674707416.jpg[/IMG][/SIZE][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4] [/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4] [/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4] [/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4] [/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4] [SIZE=6][COLOR=red]المقادير[/COLOR][/SIZE][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4] [COLOR=#0000ff][SIZE=6]كوب عصير برتقال + 2 ألا ربع كوب سكر بودرة + فانيليا+ 1ونصف باكو بيكنج بودر+3 كوب دقيق + كوب سمن نباتى+ ربع كوب [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4][COLOR=#0000ff] [SIZE=6]جوز هند+- بشر برتقالة + فانيليا[/SIZE][/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4][COLOR=#0000ff] [/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4][COLOR=#0000ff] [/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4][COLOR=#0000ff] [/COLOR][SIZE=6][COLOR=purple][COLOR=red]الطريقة[/COLOR][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4] [/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4] [/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4] [COLOR=#0000ff][SIZE=6]نخلط السمن مع السكر بالمضرب الكهربائي حتى يتكون لنا خليط كريمي ثم نضيف له الطحين والبكنج باودر وعصير البرتقال والفانيليا ونخلط جيدا ثم نضيف له بشر البرتقال[/SIZE][/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4][COLOR=#0000ff] [/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4][COLOR=#0000ff] [/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4][COLOR=#0000ff] [SIZE=6]نحضر صينية وندهنها بالسمنة ثم نرشها بالدقيق [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4][COLOR=#0000ff] [SIZE=6]ثم نضع الخليط كلة فى الصينية[/SIZE][/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4][COLOR=#0000ff] [SIZE=6]وتدخل الصينية الفرن [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4][COLOR=#0000ff] [SIZE=6]وتوضع فى فرن ساخن ثم نعملة على درجة حرارة متوسطة [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4][COLOR=#0000ff] [/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4] [/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4] [SIZE=6][COLOR=purple][COLOR=red]ملحوظة :[/COLOR][/COLOR][COLOR=#0000ff] لايفتح الفرن قبل تلت ساعة من دخولها الفرن , حتى لا تهبط الكيكة [/COLOR][/SIZE][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=4][B][SIZE=4][COLOR=#0000ff] [SIZE=6]ومدة الطهى بتكون من نصف ساعة الى ساعة الا تلت لازم نختبرها بالسكينة ( لو لم تلزق بالسكينة ) تبقى استوت[/SIZE][/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
كـيــك الـبــرتـقــال صـيــامــى
أعلى