الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
قــــــوة الضعف ..
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="†gomana†, post: 34029, member: 353"] [b]قــــــوة الضعف ..[/b] [CENTER][SIZE=6][COLOR=blue][B][FONT=Garamond][COLOR=red]قــــوة الضعف[/COLOR][/FONT] [/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [RIGHT][SIZE=4][COLOR=deepskyblue][B]جويس ماير[/B][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][RIGHT][SIZE=4][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [SIZE=4][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE] [SIZE=4][COLOR=#0000ff][B][COLOR=blue]لأن ليس لنا رئيس كهنة غير قادر أن يرثي لضعفاتنا (عجزنا وضعفنا) بل مجرب في كل شيء مثلنا بلا خطية. فلنتقدم (إذاً) بثقة (بجسارة وإيمان وبلا خوف) إلى عرش النعمة (عرش نعمة ورحمة الله للخطاة) لكي ننال رحمة (على أخطائنا) ونجد نعمة عوناً في حينه (العون المناسب في الوقت المناسب وعند الاحتياج). عبرانيين 4: 15و16 لا يمتلك الضعف قوة سوى تلك التي نعطيها له بالخوف منه. إن وعد الله لنا هو بالقوة في الضعف فقط إن وثقنا به واتجهنا إليه (إشعياء 41: 10). لذلك يجب أن يكون لنا الإيمان تجاه ضعفنا دون أن نخافه أو نخشاه فنعمة الرب ستكفينا في وقت الحاجة (2كورنثوس 12: 9). بوسع كل إنسان فينا أن يأتي إلي يسوع كما هو، فهو يقبلنا كما نحن ويشكلنا حتى نصير على الحالة التي ينبغي أن نكون عليها. في كثير من الأحيان يشكل ضعفنا مشكلة كبيرة أمامنا، أما بالنسبة لله فهو ليس كذلك لأنه يفهم ضعفنا ويريد أن يعطينا نعمة، أما النعمة فهي عطية نقبلها بالإيمان. أنا أشجعك اليوم أن تقبل هذه النعمة وأن تتوقف عن الرثاء لضعفك، إنه وقت التقدم للأمام. postamble();[/COLOR][/B] [/COLOR][/SIZE][/RIGHT] [INDENT][INDENT][CENTER][SIZE=4][COLOR=darkorchid][B]صل هذه الكلمات: [/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/INDENT][/INDENT][CENTER][SIZE=4][COLOR=darkorchid][B]"أيها الآب السماوي، أشكرك لأنك تقويني في وقت ضعفي. أنا أؤمن يا رب أن نعمتك كافية في ظرف أمر به في الحياة. في اسم يسوع، آمين."[/B][/COLOR][/SIZE] [B][SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE][/B] [/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
قــــــوة الضعف ..
أعلى