الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
قضية الصور من الدانمارك
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 22037, member: 324"] [B][SIZE="4"][SIZE="3"][COLOR="Blue"]تجمع اليوم بضعة عشرات من المحمديين العرب الحاملين للجنسية الإسرائيلية أمام السفارة الدانماركية في تل أبيب في اعتصام دعت إليه الحركة الإسلامية في إسرائيل برئاسة المجرم خريج السجون الإرهابي رائد صلاح ، ووقف المتظاهرون على بعد شارع واحد من السفارة في مكان بين بضعة سيارات ومواجهين للسفارة رافعين بعض اللافتات مكتوبة بالإنجليزية والعربية ، وكان ملاحظة قلة عدد المشاركين وحتى اللافتات والشعارات كانت مكررة وبدا لافتاً أن جميع الصور المرفوعة هي صورة واحد تم نسخها ، وكانت الشعارات التي تتردد من النوع المندد بما يسمى الإساءة إلى الإسلام ، وكانت المظاهرة تضم رجالاً فقط أغلبهم من كبار السن وعدد من الملتحين متوزعين أفقياً مواجهين للسفارة التي وقف أمامها حرس السفارة وعدد من رجال الشرطة الإسرائيلية الذين بدا عليهم عدم الاكتراث خاصة أن التجمع المحمدي كان هادئ وتم التنسيق له من قبل وأخذ موافقة من السلطات الأمنية ، وكان هنا رجل محمدي يحمل مكبر صوت ويقرأ من ورقة بعض شعارات مثل يا دانمركي يا جبان .. يا دانمركي يا غدار .. وعبارات تنديد بالرسوم في إطار عبارات هادئة بعيدة عن الشعارات المعادية للسامية أو التحريضية لقتال الغرب أو التحذير من حرب صليبية وإلى آخر تلك الشعارات التي رفعت في عدد من الدول العربية وكان ترديد الشعارات مملاً ورتيباً ومكرراً ، وكان ملاحظ أنه لم يتم إحراق أي علم دانمركي أو استخدام أي صور لأعلام أو عبارات المقاطعة الدانمارك في التزام للشروط التي حددتها إسرائيل ( وهل يجرؤن أن يخالفوا ) . .. عموماً كان التجمع هادئ إلى درجة كبيرة ويأتي ذلك لتحذيرات من قبل رجال الشرطة الذين هددوا من قبل بأن أي أعمال شغب أو أي خروج عن قوانين و مبادئ التظاهر في إسرائيل وأي تهديد لأمن السفارة بأي شكل كان سيتم معالجتها بجدية وحزم وعنف .. انتهت المظاهرة بعد فترة من الوقت بعد تكرار نفس الشعارات لعدة مرات ، ثم جاء المجرم رائد صلاح وتحدث إلى الجمهور وأعلن نهاية التجمع ودعاهم للانصراف إلى الصلاة ، مع وعد بتكرار التجمعات في مناطق أخرى من البلاد ...[/COLOR][/SIZE][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
قضية الصور من الدانمارك
أعلى