الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
قضية الصور من الدانمارك
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 21819, member: 324"] [B][SIZE="3"][COLOR="DarkSlateBlue"]حّمل الرئيس الأمريكي جورج بوش الحكومة السورية مسؤولية إحراق سفارتي الدانمارك والنرويج في العاصمة السورية السبت احتجاجاً على الصور التي اعتبرت مسيئة لمحمد ، قائلاً إن مثل هذا العنف لا يمكن أن يحدث دون موافقة الحكومة. وأدان بوش بشدة إضرام متظاهرين النار في السفارتين، في العاصمة السورية دمشق مما أدى لتضرر سفارتي تشيلي والسويد التي تقعان في نفس المبنى . وجاء في البيان الرئاسي "نحمل سوريا مسؤولية هذه التظاهرات العنيفة التي لا تنظم في تلك الدولة (في إشارة لسوريا) دون علم الحكومة ودعمها." وفي أعنف ردة فعل يشهدها العالم الإسلامي على الرسومات المهينة لشخص محمد التي نشرتها صحيفة دانماركية في سبتمبر/أيلول، أضرم الآلاف من المتظاهرين الغاضبين النار في السفارتين السبت. واستدعت الخارجية الأمريكية السفير السوري لديها حيث طالبت حكومة دمشق بالتحرك الفوري لحماية البعثات الدبلوماسية والرعايا الأجانب هناك. وقال السكرتير الصحفي للرئيس الأمريكي، سكوت ماكليلان، إن فشل الحكومة السورية في توفير الحماية لمقار البعثات الدبلوماسية رغم بوادر عنف مخطط لا يمكن تبريره." قال واشنطن إن مثل هذه المظاهر لا تتم في سوريا دون موافقة الحكومة ... وأبدت الإدارة الأمريكية التضامن مع موقف رئيس الوزراء الدنماركي اندرس فوغ راسموسن الرافض للاعتذار عن حرية الصحافة في بلاده، ونوه ماكليلان قائلاً : "نمتدح بيانات راسموسن المسؤولة والتي دعت مؤخراً إلى التسامح واحترام جميع العقائد وحرية الصحافة." ومضى قائلاً "نقف تضامناً مع الدنمارك والحلفاء الأوروبيين في معارضة التصرفات العنيفة في سوريا اليوم." وأجتاح الآلاف من المتظاهرين الغاضبين السفارة الدنماركية في العاصمة دمشق السبت وأضرموا النار فيها، كما أضرموا النار بالسفارة النرويجية، نقلاً عن شهود عيان. وأظهر شريط فيديو ألسنة النيران وهي تجتاح الطابق الأول من مبنى السفارة، فيما كان متظاهرون يحرقون الكراسي وغيرها من قطع الأثاث التي تم الاستيلاء عليها من المبنى، في الخارج. واصطدم المتظاهرون الغاضبون برجال الشرطة، وألقوا الحجارة على المبنى ما أدى إلى تحطيم النوافذ. وأفادت وكالة الأسوشيتد برس أن المتظاهرين قاموا أيضاً بإحراق السفارة النرويجية في دمشق، بعد أن تمكنت الحشود اختراق صفوف الشرطة، التي استخدمت قنابل الغاز لتفريقهم.[/COLOR][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
قضية الصور من الدانمارك
أعلى