الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
الشهادات
قائمة معتنقي المسيحية
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="mfwxm, post: 500708, member: 6404"] [b]رد على: قائمة معتنقي المسيحية[/b] براحه ليه بتضربينى بالكرسى على دماغى وبعدين ترجعى تقولى دينكم دين الرحمههههههه:gy0000: مش انجيلك مكتوب فيه (احبو اعدائكم واحسنو الى من يبغضكم وباركو لعنيكم) خلص المفروض تحسنى الى وتبركيلى وله فلحين بس اله المحبه بالكذب؟ :59: وخدى شوية امثله عن الهكم اله المحبه "لا تظنوا أني جئت لألقي سلاماً على الأرض ، ما جئت لألقي سلاماً بل سيفاً "(15).:budo: وقال لهم المسيح : " من له سيف فليأخذه ومن ليس له فليبع ثوبه ويشتري سيفاً"(16). :budo: روحى بيعى هدومك واشترى سيف يابتعوت اله المحبه:pleasantr ام قولك عن رسولى محمد هذا الكلام فهذا ليس بغريب عليك فهذه تعليمك والاناء :10_1_136[1]: ينضخ بما فيه وبعدين الحمد لله قولتى تزوج مش زنا زى اللى وارد فى انجيلك عن انبياء الله وقصة سيدنا لوط مع بناته عرفها طبعا انا مقدرش اقولها علشان سيدنا لوط زى سيدنا عيسى زى سيدنا محمد زى كل الرسل والانبياء انبياء الله خير البشر هذه تعليمى وهذه تعليمك وبعدين جبتى من فين 100 يا كذابه ومش هقولك هاتى الدليل ولو فرضنا بهذا الكذب عندك فى كتابك سيدنا سليمان تزوج كام يا نصارنيه سيدنا سليمان الذي يقول عنه الكتاب المقدس بأنه كأن له ألاف زوجة وسرية "وكانت له سبع مئة من النساء السيدات وثلاث مئة من السراري فأمالت نساؤه قلبه" 1Kgs: 11 : 3 وعلى العموم اهو رد على شبهة تعدد الزوجات للرسول إنكم تزعمون أن تعدد الزوجات عيب يخل بمقام النبوة ، وبديهي أن الزنا الصريح أشد عيباً وفظاعة من تعدد الزوجات ( على فرض أن الزواج عيب ) . وأن الزنا بإمرأة القائد المخلص وقتله للإستيلاء على إمرأته أشد فظاعة ونكراً من الزنا العادي . وأن الزنا بالبنات والمحارم أشد فظاعة وجرماً من الزنا بإمرأة القائد وأن خيانة الله سبحانه وخداعه في أمر الرسالة أشد جرماً من الزنا في ذاته ، وهذه الأمور كلها قد ذكرها كتابكم المقدس صراحةً وألصقها بالأنبياء الكرام الذي عبرعنهم كتابكم المقدس بأنهم أولاد الله الأبكار ! وأنتم مع ذلك تؤمنون بكتابكم المقدس وتؤمنون بأن هؤلاء الأنبياء الذين ارتكبوا هذه الجرائم والموبقات من كبار الأنبياء وتؤمنون أيضاً أن ارتكاب الانبياء لهذه الخطايا والجرائم ليس فيه اسقاط لنبوتهم . على أن تعدد الأزواج قد وجد في الأنبياء العظام كإبراهيم وداود ويعقوب وسليمان وغيرهم كما نص بذلك كتابكم المقدس وبالتالي كيف يصح لعاقل منكم قرأ كتابه المقدس أن يعيب ويطعن على محمد صلى الله عليه وسلم الذي جمع بين عدد من النساء ؟! ألا يعلم المبشرون أن طعنهم على كتاب الله ونبي الله بهذه الحالة هو في الحقيقة طعن على كتابهم المقدس ؟! لأن البداهة تقضي بأن يقول الناس إذا كان تعدد الأزواج عيباً ينافي النبوة فالزنا الصريح والشرك والخيانة التي اثبتها كتابكم المقدس في حق نبي الله داود وسليمان الحكيم تنافي النبوة من باب أولى ومع هذا فلا يمكن للمبشرين أن يسقطوا ويطعنوا في نبوة هؤلاء الانبياء وبالتالي أصبح النصارى أمام أمرين : إما أن يكفوا عن الكلام في موضوع تعدد زوجات الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وإما أن يعترفوا بأن كتابهم المقدس الذي نقل عن الانبياء انهم عددوا في الأزواج وأن منهم زناة ومجرمين وخطاة هو من المحرف . . . الملكوت فى انجيلكم للمخصيين :thnk0001: Mt:19:12: لانه يوجد خصيان ولدوا هكذا من بطون امهاتهم.ويوجد خصيان خصاهم الناس.ويوجد خصيان خصوا انفسهم لاجل ملكوت السموات.من استطاع ان يقبل فليقبل (SVD) وشوفو الشرط من استطاع ان يقبل هههههه فهمين طبعا : الجنس فى كتابكم المقدس كلام كتير وقصص وحوديت ملهاش اول من اخر فا ادخلو على الرابط احسن [url]http://melatibrahiem.jeeran.com/%D9%82%D8%B5%D8%B5%D8%AC%D9%86%D8%B3%D9%8A%D8%A9%D9%81%D9%8A%D9%83%D8%AA%D8%A8%D9%87%D9%85.html[/url] وكمان صوت وصوره ياله النهارده اوكازيون:new6: [url]http://www.youtube.com/watch?v=PGGm6n9NxuY[/url] ده كمان جوه الكنيسه صوت وصوره بيطبق نشيد الانشاد :59: الكنيسه تصرخ من ظاهرة انتشار اسلام الاقباط وبرضك زى موعدنكم صوت وصوره احنا بتعوت الدليل مش زيكم من غير مصدر :gy0000: [url]http://www.youtube.com/watch?v=8Of9Y2JEISw[/url] عتراف رئيس منظمة قبطية بإنتشار الدعارة و المخدرات بالكنائس وبرضك صوت وصوره بالدليل والبرهان شعارنا :fun_lol: [url]http://www.youtube.com/watch?v=kNvNqRJlSHg[/url] صدقونى لو فضلت اجبلكم فضايح ليكم عايز صفحات وصفحات ادخلو موقع يوتوب واكتبو فضائح الكنيسه وعدو كام صفحه:1015cz: انا بدخل البالتوك غرفة الشيخ وسام اللى كاسر الصليب بتعكم فى عضو هناك اسمه بولس الكذاب والله طلبت منه انه يشيل من موقع يوتوب فضيحة الشذوذ الجنسى بين الرهبات داخل الكنيسه علشان فيها مناظر وحشه ودى مش من تعليم اسلمنا عرفتو الفرق بينا وبينكم وفى الاخر لى سؤال عندكم ليه بتكرهونا الكره ده علشان بنقول انه لا يوجد غير اله واحد للكون ولا نعبد يسوع مثلكم وثلوث وسيدنا عيسى فى انجيلكم اعترف با انه رسول [ 5 : 30 ] :يجيب يسوع فى يوحنا (( لا أطلب مشيئتي بل مشيئة الآب الذي أرسلني )). فكيف تفعل هذه العجائب يا سيد يسوع؟ يوحنا [ 5 : 30 ] (( أنا لا أقدر أن أفعل من نفسي شيئا. كما أسمع أدين و دينونتي عادلة )). نريد أن نحصل على الحياة الأبدية يا سيد يسوع فأخبرنا كيف؟ ((و هذه هي الحياة الابدية ان يعرفوك انت الاله الحقيقي وحدك والمسيح الذي ارسلته )) يوحنا 17 : 3 (وحدك وحدك وحدك_ ارسلته ارسلته ارسلته) ايه اكتر من كده دليل واخر كلمى معاكم علشان تعرفو ليه المسلم بيقول ان عيسى منكم برىء وسيتبراء منكم يوم القيامه والله من انجيلكم مش من القراءن و باطلا يعبدونني و هم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس (مرقس 7 : 7 و متى 15 : 9 ) ولماذ ننكر الصلب فى الاسلام وان عيسى لم يرسل ليصلب ويتحمل خطيئة ادم برضك من كتبكم كتبكم (( لم ارسل الا الى خراف بيت اسرائيل الضالة)) متى 15 : 24 صدقونى الاسلام عظم المسيح اكتر منكم والله انى كمسلم اقبل ان اهان واشتم ولا يشتم نبى من انبياء الله كلهم افضل الخلق والله لا اكره نصارنى كونه نصارنى ولكن اكره معتقدكم الفاسد وقولكم الكذب على انبياء الله انظرو فى القراءن ماذا قال عن سيدنا عيسى وامه وقارنو بين القراءن والانجيل هل لو القراءن من عند رسولى محمد كما تدعون كان عظم المسيح وامه مريم كده؟ يوجد سوره فى القراءن با اسم سيدتنا مريم ولا يوجد سوره با اسم زوجه من ازواج الرسول لماذا اليس معتقدكم ان الرسول مزواج ويحب النساء من باب اولى كان كتب سوره لسيدتنا عائشه مدح وكذلك لسيدتنا خديجه؟ فوقو يانصارى والله العظيم نريد لكم جنه وتأبون الا النار يضلولنكم فى الكنيسه علشان كده مذكورين فى القراءن عندنا انكم ضالين مضحوك عليكم واخر طلب انا اسف على ازعجكم ياريت لو عايزين تغلطو فى هسيبلكم اميلى تدخلو تسبونى على كيفكم لكن متشتموش سيدنا محمد والله انتم مش عرفين من هو محمد عايزين تعرفو شبهات عن الاسلام اطرحو شبهتكم وبا اذن الله اجبلكم الرد لكن بدون شتم او سب فى رسول الله او زوجاته كما نحترم سيدنا عيسى وامه مريم واذا ورد منى كلمه فى حق المسيح فهذا كفر فى اسلامى بالدين الاسلامى وكفر برسولى محمد لا نفرق بين انبياء الله وياريت عدم حذف الموضوع سلام [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
الشهادات
قائمة معتنقي المسيحية
أعلى