الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
الملتقى الثقافي و العلمي
فيلم مصرى عن الام المسيح
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 34236, member: 324"] [B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]أشكر الأخ العزيز blackguitar بداية على هذا الموضوع وأحب المشاركة ببعض النقاط ... إن هذا الفيلم الذي تستعد السينما المصرية المحمدية لتقديمه يذكرني بفيلم أنتجته السينما الإيرانية التابعة لنظام الإرهاب والإجرام الملالي وللمفاجأة كان يصور حياة أمنا العذراء الطاهرة مريم ولكن من وجهة النظر المحمدية القرآنية والتي تتحدث عن شخصية مزعومة اسمها مريم بنت عمران ولدت عيسى ابن مريم تحت نخلة وهزت جذع النخلة لينزل عليه الرطب وإلى آخر تلك القصة المحمدية المختلقة والتي لا علاقة لها بسيرة حياة العذراء مريم العذراء العبرانية الطاهرة أم الفادي المخلص رب المجد يسوع المسيح والتي لا تحتاج لمزايدات لا المحمديين ولا قرآنهم ولا حتى سينما نظام إرهابي مثل نظام إيران .... و أخشى فعلاً أن يكون الفيلم المصري مشابهاً له أي أن يصل للحظة صلب المسيح لتبدأ قصة وما قتلوه وما صلبوه وإنما شبه لهم وإلى آخر تلك الخرافات ومنها أن من صلب هو يهوذا الأسخريطي وأمور أخرى صراحة لا تستحق الكلام وأخشى أن يكون الفيلم بهذه الصيغة ، رغم الحديث عن وجود مسيحيين عاملين ولهم أدوار في إعداد وتقديم الفيلم إلا أن أرض مصر غارقة باليهوذات الخونة المدعين المسيحية وهم أشد عداء للمسيحية والمسيحيين من المحمديين أنفسهم .. ولكن يطرح سؤال ترى ما سر هذه الخطوة الآن وما سبب تحرك نظام محمد حسني مبارك وأجهزته الأمنية والرقابية والسينمائية والسماح لها بإنتاج وتقديم هذا الفيلم ؟ هل هي وآثار مؤتمر الأقباط العالمي ؟ أم أنه حنان ومحبة مفاجأة للأقباط وللمسيحيين ؟ إن كان كذلك فليسمح بعمل الفضائيات المسيحية مثل الحياة وأغابي و سات 7 على النايل سايت بدلاً من إغراق هذا القمر الصناعي بقنوات الإرهاب والإجرام وعبادات قطاع الطرق . ولكن الملفت في الموضوع وهو ليس غريباً على موقع العربية الوهابية التحريضية الراعية للإرهاب ورود مصطلح الكنيسة الكاثوليكية والأرثوذكسية وكأن هناك خلاف بين الكنيستين حول حياة أو صلب المسيح ، إلا أن الموقع التحريضي الوهابي المسمى العربية يسعى دائماً لخلط الأوراق وإثارة حيرة أو لخبطة القارئ في الأمور التي تتعلق بالمسيحية لهدف واضح لا يخفى على أحد ... واعتراضي الأخير هو قيام محمديين أياً كانت أدوارهم للعمل في هذا الفيلم الذي من المفترض أن يحوي أقدس سيرة حياة وأطهرها ولا يجوز أن يأتي محمدي نجس ليدنس هذا العمل الطاهر فمن يريد تجسيد قصة وحياة السيد المسيح يجب أن يكون مؤمن بها ومخلصاً لهذا الإيمان وليس محمدياً مرتزق يعمل لأجل بضعة ألوف من الجنيهات ولا يعترف لا بصلب المسيح ولا بموته ولا بقيامته ..... ليس أمامنا إلا الانتظار لنرى ونحكم ..[/COLOR][/SIZE][/B]:50_50: [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
الملتقى الثقافي و العلمي
فيلم مصرى عن الام المسيح
أعلى