الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الصوتيات و المرئيات
الصور المسيحية
المرئيات و الأفلام المسيحية
فيلم فتنه محمد ----للاب يوتا
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="frabassit, post: 1142687, member: 28961"] [b]الكنيسة وموقفها من فيلم فتنة محمد للقمص عبد المسيح بسيط أبو الخير[/b] [color="red"][size="4"]هذا العمل يسيء بشدة لتاريخ الأقباط وماضيهم وعلاقتهم بأخوتهم المسلمين ولا يتفق لا مع روح الإنجيل ولا المسؤولية. ولا بعبر عن أي جهة كنسية على الإطلاق، بل وقد حملت بعض الصحف بصورة غير مسئولة أيضاً هذا العمل السيئ والرديء للكنيسة وقداسة البابا والأقباط!! في حين أنه لا الكنيسة ولا قداسة البابا يعلمون عن هذا الأمر شيء ولا يمكن أن توافق الكنيسة وعلى رأسها قداسة البابا على مثل هذا العمل على الإطلاق، فهو يتنافى مع موقف الكنيسة عبر التاريخ كله، والذي قام أو الذين قاموا بهذه العمل غير مسئولين ولا يقدرون النتائج والشرخ الرهيب الذي يضعونه في العلاقة بين المسيحيين والمسلمين في مصر أو في بقية العالم العربي، بل ولا يقدرون الظرف التي تمر به البلاد وخاصة بعد المجازر اليهودية لشعب غزة الذي راح الكثيرين من أبناءه ضحايا الصهيونية والساسة غير الحكماء، وكل الشعب بمسلميه ومسيحييه يغلي من أثار هذه المجزرة. بل أن من قاموا بهذا العمل، الذي لا قيمة له إلا إثارة الأخوة على أخوتهم، يتعاملون بمبدأ " علي وعلى أعدائي " ويهدمون المعبد على من فيه، ومن فيه طبعا هم من يعيشون بمصر، وليس الذين يعيشون في الخارج والذين لا يمسهم شيء من جراء هذا العمل غير المسئول، كما أن ما جاء بالفيلم سطحي وساذج بل وتافه لأن نشرات الأخبار في جميع الفضائيات بل والأرضيات تنشر ما هو أصعب من ذلك بكثير، وأخرها صور مجازر غزة، بل والصحف العربية والفضائيات تنشر وتذيع ما هو أشد من ذلك، ولكن في إطاره الموضوعي، وهنا أسأل ما الذي أضافه هذا العمل من جديد؟ لا شيء سوى وضع المسيحيين العرب عموما والأقباط خاصة في صورة المعادين لأخوتهم في الوطن؟!! لذا أنصح المسئولين عن الموقع برفع الفيلم عن الموقع، أما الدكتور محمد عمارة فهو معروف للجميع بتطرفه ويقوم بالرد عليه كتاب مسلمين أكثر مما يقوم عليه كتاب مسيحيين. بل ولا يجب أن يقع أحد في مثل هذا الفخ؛ كتاب يكتبه شخص توجهه معروف فيجر البعض إلى السقوط في تطرف أشد يتنافي مع روح المسيحية والإنجيل تماماً وهذا يعطي الفرصة له ولغيره من المتطرفين للإساءة أكثر للمسيحيين. وختاما أقول لمن يسمى بالأب يوتا وللذين عملوا معه في هذا العمل المسيء للمسيحيين العرب عامة والأقباط خاصة قبل أن يسئ للإسلام والمسلمين، " ويل لمن تأتي بسببه العثرات ".[/size][/color] [color="blue"][size="5"]القمص عبد المسيح بسيط أبو الخير[/size][/color] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الصوتيات و المرئيات
الصور المسيحية
المرئيات و الأفلام المسيحية
فيلم فتنه محمد ----للاب يوتا
أعلى