الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
فى بلاد الكفيل قصة حقيقة من السعودية
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Coptic Man, post: 1639, member: 144"] [CENTER][SIZE=4][COLOR=Navy]7- الأعلام عند الكفيل ومعظم المطبوعات الإعلامية هناك تحاول دائما أن تبين أن بلادها وحكوماتها هى النموذج الأمثل والصحيح للدين وبقية المسلمين كفره ، فكل الموبقات والفساد والكفر والفقر فى فى البلاد الأخرى أما بلادهم فهى جنة الله فى الأرض ، وقد تابعت جريدة الشرق الأوسط لمدة سنين عديدة وهى جريدة بتمويل سعودى مكتوب على غلافها جريدة كل العرب ولكن على غلافها الخلفى كانت تنشر لمدة سنين طويلة تحت عنوان لا تقرا هذا الخبر تنشر فيه جرائم مميزة وغالبا بل جميعها جرائم مصرية ، وفى النادر ما تنشر جريمة فى إحدى الدول العربية طبعا لا يمكن ان تكون دولة خليجية وطبعا لا يمكن أن تكون ايضا السعودية ، التى تحدث فيها كل يوم الجرائم بشناعة يشيب لها الشعر لكن كله فى الكتمان ، داخل المجتمع المقفول ، حيث تحاول السعودية دائما فى أجهزة أعلامها فى الداخل والخارج ، ألا تنشر جرائمها نهائيا وتحاول أن تظهر البراءة ، وأنها البلاد الفاضلة المسلمة الوحيدة فى العالم التى لا تخرج منها العيب ، ولكن أخبار الجرائم تتبادل همسا بين الناس . المهم أننى اكتشفت أنى عشت فى اكبر سجن فى العالم ، سجن من الأفكار الدينية البالية ، والسجان هيئة تسمى هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر ، سجن شبابيكه وأبوابه من الذهب ، وداخل السجن أفخر المفروشات والمأكولات والمشروبات ، سجن معماره إسلامى فيه لمحه هندية وأصحاب السجن يعيشون فيه ليالى مثل ليالى ألف ليلة ، وهم أيضا فى سجن اكبر اسمه الحماية الأميريكية ، أما من يخالف قواعد اللعب داخل السجن فعقابه شديد باسم الشريعة ، وهناك متحدث رسمى للسجن ليس له اسم ولكنه دائما مصدر مسئول ، والصورة الإعلامية للسجن أمام العالم الخارجى تكاد توصف السجن بأنه جنه الله فى الأرض فالسعودية لها سياسة مزدوجة ، اصولية فى الداخل ، وتظهر نفسها للعالم فى الخارج على أنها علمانية . لكن العولمة وثورة الاتصالات الآن وخاصة بعد احداث 11 سيتمبر فضحت السعودية التى تحاول نشر مذهبها الوهابى المتعنت والمتطرف بدولارات البترول فى المنطقة ، والآن تدفع السعودية الثمن ، واصبحت تحصد ما زرعته فى المنطقة من افكار الغلو والتطرف فى الدين [COLOR=Red]المصدر[/COLOR] [url]http://www.rezgar.com/debat/show.art.asp?t=2&aid=19548[/url][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
فى بلاد الكفيل قصة حقيقة من السعودية
أعلى