فل هذه الكلمات ثلاث مرات والرب سوف يحميك من كل خطط الشرير / الاب بادري بيو

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
14,143
مستوى التفاعل
1,931
النقاط
76
قل هذه الكلمات ثلاث مرات الله يحميك من كل الخطط الشريرة | الأب بيو

أحبائي في المسيح، أحمل لكم اليوم رسالة قوية عن الحماية الإلهية والقوة. في حياتنا، غالبًا ما نواجه تحديات وصعوبات وحتى قوى غير مرئية تسعى إلى إيذائنا. لكن دعونا نتحلى بالشجاعة، لأن لدينا إلهًا قويًا يقف حارسًا علينا، إلهًا يعد بحمايتنا من كل الخطط الشريرة وإبطال كل مؤامرة تهدف إلى إيذائنا.

يذكرنا الكتاب المقدس في المزمور 121: 7، "الرب يحفظك من كل شر - يحرس حياتك". تؤكد لنا هذه الآية أن حماية الله موجودة دائمًا، وأنه يقظ وواعٍ لكل موقف نواجهه. عندما نكون محاطين بالظلام، عندما يتآمر العدو ضدنا، يكون لدينا معقل وحصن، وهذا الحصن هو إلهنا.

هناك لحظات نشعر فيها بالإرهاق بسبب تجارب الحياة، لحظات يحاول فيها الخوف أن يتجذر في قلوبنا. ولكن اليوم، أقول لكم، هناك طريقة بسيطة ولكنها عميقة لاستدعاء الحماية الإلهية لربنا. وهي تتضمن التحدث بكلمته بالإيمان، والثقة في وعوده، وإعلان قوته على حياتنا.

قل هذه الكلمات ثلاث مرات باقتناع: "الله حاميي؛ سيحميني من كل الخطط الشريرة ويحبط كل مؤامرة شريرة ضدي".

هذه ليست مجرد كلمات؛ إنها إعلان إيمان. عندما ننطق بهذه الكلمات، فإننا نذكر أنفسنا بقوة الله العظيمة، وحبه الذي لا يفشل، وحضوره الدائم في حياتنا. نحن ندعو الجند السماوي لمراقبتنا، وحمايتنا من كل سهم يطير في النهار وكل وباء يطارد في الظلام.

دعونا نتذكر أيضًا كلمات أفسس 6: 11، التي تخبرنا "البسوا سلاح الله الكامل، لكي تتمكنوا من مقاومة مكائد إبليس". عندما نرتدي سلاح الله الكامل، فإننا نجهز أنفسنا بالحق والبر والسلام والإيمان والخلاص وكلمة الله. هذا السلاح الروحي هو دفاعنا ضد خطط العدو، ومن خلال قوة الله نبقى آمنين.

من خلال قول هذه الكلمات ثلاث مرات، فإننا لا نؤكد إيماننا فحسب، بل وننسجم أيضًا مع الحماية الإلهية للقادر. نستسلم له بكل قلقنا وكل خوفنا وكل تهديد، ونعلم أنه قادر على إنقاذنا. قد يحاول العدو ترهيبنا، لكن تذكر، "الذي فيك أعظم من الذي في العالم" (1 يوحنا 4: 4).

دعونا نأخذ لحظة الآن للصلاة وإعلان هذه الصلاة القوية للحماية على حياتنا:

صلاة قصيرة:

أبي السماوي، أتقدم أمامك اليوم بقلب مليء بالإيمان والثقة. أعلن أنك حاميتي ودرعي وبرجي الحصين. أطلب منك أن تبطل كل خطة شريرة وتبطل كل مخطط خططه العدو ضدي وضد أحبائي. غطنا بحمايتك الإلهية، ودع ملائكتك يخيمون حولنا. أرتدي سلاح الله الكامل، وأقف بثبات ضد كل مخطط للعدو. أشكرك يا رب على حبك وحمايتك التي لا تفشل. باسم يسوع العظيم أصلي. آمين.

إذا كنت قد باركتك هذه الرسالة وهذه الصلاة، فأنا أشجعك على قول هذه الكلمات ثلاث مرات في اليوم، واثقًا في وعد الله بحمايتك من كل ضرر. شارك هذه الرسالة القوية مع أحبائك، ودعنا ننشر كلمة الله معًا.

أعجب بهذا الرسالة وشاركه مع أحبائك واشترك في قناتنا للحصول على المزيد من الرسائل والصلوات الملهمة. دعونا نسير معًا بالإيمان، ونعلم أن إلهنا محارب عظيم يقاتل من أجلنا!
 
أعلى